أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | رودريجو وبيلينجهام يقودان ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني بثلاثية في شباك قادش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فوزًا سهلاً على نظيره قادش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإسباني.

سجل الهدف الأول لنادي ريال مدريد البرازيلي رودريجو في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من الإنجليزي بيلينجهام، وذلك في المباراة التي شهدت تألقهما منذ صافرة البداية.

رودريجو وبيلينجهام
رودريجو وبيلينجهام
رودريجو
رودريجو

وعزز رودريجو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 64، بعد مجهود فردي أكثر من رائع، بعد مراوغة ثلاثي قادش وتسديد كرة قوية في الشباك، وذلك بمساعدة أخرى لمتوسط الميدان بيلينجهام.

وبعد تسجيله لهدفين، صنع رودريجو الهدف الثالث لزميله جود بيلينجهام؛ حيث سدد الأخير كرة قوية بالقدم اليسرى، لتسكن شباك قادش، ويتربع على قائمة ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفًا.

وبهذا الهدف، رفع الوافد الجديد بيلينجهام رصيده الى 11 هدفاً في 12 مباراة في الدوري و14 في 15 ضمن جميع المسابقات بألوان النادي الملكي هذا الموسم، قبل أن يترك أرضية الملعب برفقة رودريجو في الدقائق الـ12 الأخيرة بعدما اطمأن أنشيلوتي على النتيجة.

 

وارتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى النقطة 35، على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة عن نادي جيرونا، الذي سيواجه نظيره أتليتك بلباو غدًا، فيما تجمد رصيد قادش عند النقطة العاشرة في المركز السادس عشر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى