أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل | مفاجأة.. ريال مدريد يستهدف هذا المدرب لخلافة أنشيلوتي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة كبرى لعشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد؛ حيث تستعد إدارة النادي الملكي لتعويض الرحيل المحتمل للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للمرينجي، بمدرب من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن نادي ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، يستعد لمفاوضة الإيطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي، هو الحل الأنسب لخلافة المخضرم أنشيلوتي.

وأوضحت أن هناك العديد من الصعوبات في استمرار العلاقة بين أنشيلوتي وريال مدريد؛ حيث يريد النادي الملكي التجديد لمدة موسم واحد فقط مع المخضرم الإيطالي، وهو ما يرفضه المدير الفني، وذلك في ظل وجود عرض لتدريب المنتخب البرازيلي.

أنشيلوتي وبيريز
أنشيلوتي وبيريز

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، يريد التعاقد مع دي زيربي؛ حيث يرى رئيس النادي الملكي أن المدرب الشاب سوف ينجح مع مجموعة الشباب في الفريق في الوقت الحالي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي حققها مع فريقه في الدوري الإنجليزي.

وذكرت أن بيريز يثق في أن دي زيربي سيكون الشخصية المثالية لقيادة النادي الملكي، مؤكدة أن ريال مدريد بدأ بالفعل في المفاوضات مع مدرب برايتون ولكنها في المراحل الأولية، وذلك مع اقتراب رحيل الإيطالي الآخر أنشيلوتي.

وجاءت ثقة بيريز في دي زيربي بعد مسيرته رفقة برايتون في الدوري الإنجليزي؛ حيث يتخصص الشاب الإيطالي في إخراج المواهب الشابة؛ إذ يريد رئيس ريال مدريد الحصول على أقصى عائد على الاستثمارات الضخمة التي تمت في المواسم الأخيرة، وذلك عن طريق بيع اللاعبين أو الاستثمار في مسيرتهم.

دي زيربي - برايتون
دي زيربي – برايتون

وفي وقت سابق، أكدت الكثير من التقارير الصحفية، أن أنشيلوتي، البالغ من العمر 64 عامًا، توصل إلى اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتولي مهمة قيادة السيليساو بداية من كوبا أمريكا 2024، على أن يبقى على رأس العارضة الفنية حتى كأس العالم المقبلة 2026، والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وكان رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إدنالدو رودريجيز، أسند مهمة تدريب السيليساو إلى فيرناندز دينيز بشكل مؤقت، على أن يواصل العمل على رأس الجهاز الفني لفريق فلومينينسي، فيما تبدأ مهمة كارلو أنشيلوتي، رسميًا في صيف عام 2024 قبيل بطولة كوبا أمريكا.

 

أنشيلوتي  عاد إلى تدريب ريال مدريد في ولاية ثانية خلال صيف عام 2021، ويمتد عقده الحالي مع النادي الملكي حتى 30 يونيو 2024.

 

حارس البرازيل يعلق على إمكانية تولي أنشيلوتي المهمة التدريبية للسامبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى