أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الاتحاد يمطر شباك الفتح برباعية في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا عريضًا على نظيره الفتح، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | الهلال يخطف فوزًا قاتلاً من ضمك في دوري روشن

افتتح سالم النجدي شريط أهداف المباراة في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، بعد رأسية قوية سكنت شباك عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الاتحاد.

وعادل المغربي عبدالرزاق حمدالله النتيجة في الدقيقة 39 من عمر المباراة من ركلة جزاء، سجلها مهاجم العميد ببراعة في شباك الفتح، ذلك بعد عرقلة واضحة من مدافع الفتح على البرتغالي جوتا جناح الاتحاد.

وفي الوقت المبدد للشوط الأول، سجل جوتا الهدف الثاني للعميد ليكلل مجهوده خلال النصف الأول من المباراة بهدف رائع، وذلك بعد تمريرة سحرية من الفرنسي نجولو كانتي.

ونجح أحمد الغامدي في تسجيل الهدف الثالث لنادي الاتحاد في الدقيقة 64، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفتح.

وقلص سعد الشرفاء الفارق في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تسجيله الهدف الثاني لنادي الفتح، بعد خطأ فادح من دفاعات نادي الاتحاد.

وأحرز عبدالرزاق حمدالله الهدف الرابع في الدقيقة 74، ليضاعف النتيجة لصالح نادي الاتحاد، وذلك بعد عرضية رائعة من الناحية اليسرى عن طريق جوتا.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب نادي الاتحاد مد الله العليان في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ليكمل العميد المباراة بـ10 لاعبين.

وارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 43 في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي، فيما جاء نادي الفتح في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى