أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الهلال يخطف فوزًا قاتلاً من ضمك في دوري روشن

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا قاتلاً من نظيره ضمك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل | طبيب البرازيل يكشف تطورات إصابة نيمار.. ويحدد موعد عودته إلى الملاعب

بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبي الفريقين؛ حيث سيطر لاعبو ضمك على مجريات الشوط الأول ليهدد الضيوف مرمى ياسين بونو حارس الهلال في العديد من الهجمات.

وأهدر لاعبو الهلال عدة هجمات خطيرة خلال مجريات الشوط الأول، فيما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لعلي البليهي، لينفجر مدافع الزعيم في وجه حكم اللقاء.

مع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو الهلال هز شباك نادي ضمك؛ حيث هدد لاعبو الزعيم مرمى الضيوف في محاولات مستمرة لخطف هدف التقدم.

وفي الدقيقة 68 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لنادي الهلال بعد تدخل قوي على روبن نيفيز، لكن ألغاها حكم اللقاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ليستمر التعادل السلبي في المباراة.

ونجح سالم الدوسري في فض الاشتباك عند الدقيقة 79 من عمر اللقاء؛ حيث سجل الهدف الأول لنادي الهلال من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد صناعة رائعة من الصربي ميتروفيتش.

وعادل نادي ضمك النتيجة في الدقيقة 86 من عمر اللقاء عن طريق دوماج أنتوليتش، بعد تسديدة قوية بالقدم اليمنى، وسط مشاهدة مدافعي الهلال.

وأكمل نادي ضمك المباراة بعشر لاعبين بعد طرد ضاري العنزي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، بعد تدخل قوي على البرازيلي مالكوم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع سجل ميشايل الهدف الثاني برأسية رائعة سكنت شباك نادي ضمك، ليخطف فوزًا قاتلاً لنادي الهلال.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 68 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد نادي ضمك عند النقطة 34 في المركز السابع.

 

 

 

 

بونو يتألق أمام صاروخية نكودو 🚀🧤#الهلال_ضمك #كورة_بريك
pic.twitter.com/AeE2FDRAun

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى