أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بثنائية في شباك الفتح.. عبدالرزاق حمدالله يحقق رقمًا مميزًا في الدوري السعودي

حقق المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رقمًا مميزًا في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك بعد فوز العميد على نظيره الفتح اليوم السبت.

عاجل فيديو | الاتحاد يمطر شباك الفتح برباعية في دوري روشن

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا عريضًا على نظيره الفتح، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وسجل المهاجم المغربي هدفين لفريقه؛ حيث أصبح ثاني أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي، برصيد 127 هدفًا، ليتخطى ناصر الشمراني، نجم الهلال والشباب الأسبق، والذي سجل 126 هدفًا.

وأحرز المهاجم المغربي 77 هدفًا بقميص نادي النصر، فيما نجح في تسجيل 50 هدفًا مع نادي الاتحاد؛ حيث بات أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا بقميص العميد وذلك خلال 42 مباراة.

يشار إلى أن أسطورة النادي الأهلي عمر السومة، يعتلي القائمة التاريخية لأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 144 هدفًا.

وساهم عبدالرزاق حمدالله في فوز نادي الاتحاد؛ حيث ارتفع رصيد العميد إلى النقطة 43 في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى