أهم الأخبارالكرة العالمية

«يويفا» يحدد أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن طرح تذاكر النهائيات القارية في البطولات الثلاث «دوري الأبطال والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر»، حيث يبدأ الحجز بداية من اليوم 21 وحتى 28 أبريل الجاري، بأسعار تتراوح بين 25 و690 يورو.

وأوضح «يويفا» أن أسعار تذاكر نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي يُقام في العاشر من يونيور المقبل على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية، تتراوح ما بين 70 و690 يورو، عبر 4 فئات متفاوتة من المقاعد.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. ضحية يوفنتوس يغادر توتنهام

ولفت الاتحاد الأوروبي، في بيان مقتضب، إلى تخصيص 20 ألف تذكرة لكل طرف من أصل 47.2 ألف متاحة في نهائي دوري الأبطال، من إجمالي سعة ملعب أتاتورك والتي تبلغ 72 ألف مشجع، على أن تتاح باقي المقاعد أمام الجماهير دون قيود.

وطرح «يويفا» 46.8 ألف تذكرة لحساب نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج»، المقرر في يوم 31 مايو المقبل، على ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست، والذي يتسع لـ63 ألف مشجع، بواقع 15 ألف لكل فريق، بأسعار تتراوح ما بين 40 و150 يورو.

ولحساب نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، طرح «يويفا» 13 ألف تذكرة للقمة التي تُقام في ملعب إيدن أرينا في التشيك، بواقع 5 آلاف تذكرة لكل فريق، فيما تتاح باقي المقاعد أمام الجميع بأسعار تتراوح ما بين 25 و125 يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى