أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الهلال يتعاقد مع الصربي سافيتش

أعلن نادي الهلال، اليوم الأربعاء، التعاقد مع الصربي سيرجي سافيتش، قادمًا من صفوف نادي لاتسيو الإيطالي، لمدة 3 سنوات، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق تعاقده مع متوسط الميدان الصربي، معلقًا: «أرواحٌ نشـأت على الذهـب».

سافيتش هلالي
سافيتش هلالي

وبات متوسط ميدان لاتسيو ثالث الصفقات الكبرى لإدارة الهلال في ميركاتو الصيف، وذلك بعدما تعاقد مع الدولي البرتغالي روبن نيفيز، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى جانب ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع تشيلسي، وبات قريبًا جدًا من خطف جناح مانشستر سيتي، برناردو سيلفا.

سيرجي سافيتش، الذي انتقل إلى صفوف لاتسيو قادمًا من جينك البلجيكي في صيف 2015، دافع عن ألوان السماوي في 341 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 8 مواسم، وقّع خلالها على 69 هدفًا، وقدّم 59 تمريرة حاسمة، وساهم في حصول فريق العاصمة على 3 ألقاب.

ويأتي التعاقد مع  سافيتش، ضمن تحركات إدارة فهد بن نافل لتدعيم صفوف الزعيم بصفقات من العيار الثقيل، بحثًا عن تجاوز آثار الموسم الفائت، والذي خسر خلاله أزرق الرياض بطولة الدوري السعودي إلى جانب 3 نهائيات في السوبر المحلي ودوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

ونجح الهلال في التعاقد مع روبن نيفيز قادمًا من وولفرهامبتون، وكاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي، فيما قرر في المقابل التخلص من ثالوث الهجوم النيجيري أوديون إيجالو والمالي موسى ماريجا والبرازيلي ميشايل ديلجادو، إلى جانب متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، وثنائي الوسط ماثيوس بيريرا ولوسيانو فييتو، لتفريغ مقاعد الأجانب لمزيد من الأسماء الرنانة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى