أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

«لا يشبه يونايتد».. مدرب إشبيلية يحذر من السيدة العجوز

أعرب خوسيه لويس مينديليبار، المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين على مانشستر يونايتد، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، مشددًا على مواجهة يوفنتوس تختلف تمامًا عن المنافس الإنجليزي.

وقاد الدولي المغربي يوسف النصيري فريق إشبيلية لتحقيق فوز عريض على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بثلاثية دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي موسم 2022-2023.

اقرأ أيضًا:

في طريقه إلى نصف النهائي.. أشبيلية يطيح بمانشستر يونايتد خارج الدوري الأوروبي

مينديليبار، في تصريحات صحفية عبر التأهل من الباب الكبير إلى المحطة قبل الختامية من الدوري الأوروبي، شكر الظروف التي أتاحت له خوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق بحجم مانشستر يونايتد، متمنيًا أن يواصل الفريق العمل على نفس النهج في قادم المواعيد.

ولفت مدرب إشبيلية إلى أنه منذ تولى مسؤولية الفريق الأندلسي ركز على أن يزرع الإيمان في نفوس اللاعبين، والتأكيد على تنفيذ التعليمات، مشددًا على أن «الأمر بسيط، ولا أطلب أشياءً غريبة ونحتاج فقط السير على نفس المنوال».

أشبيلية الإسباني
أشبيلية الإسباني

وحول الفوز الكبير على مانشستر يونايتد، أكد خوسيه لويس مينديليبار أنه لو تلقى نفس السؤال قبل المباراة، لأقر بأن الفريق سيواجه صعوبات كبيرة، مشيرًا إلى أنه بعد المرور بالعديد من التجارب يترقب الآن خوض نصف نهائي البطولة الأوروبية.

وشدد المدرب الإسباني على أن المنافس القادم في الدوري الأوروبي يختلف تمام عن مانشستر يونايتد، حيث يتميز يوفنتوس بالصلابة الدفاعية، معترفًا أن إشبيلية يحتاج فقط إلى مواصلة العمل بنفس الطريقة والإيمان بقدرتهم على الذهاب بعيدًا.

وختم مينديليبار تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق الأندلسي أمضى ليلة سعيدة، لم يفسدها سوى إصابة قلب الدفاع البرازيلي ماركاو، بعدما غادر ميدان رامون سانشيز بيزخوان قبل نصف ساعة بسبب إصابة عضلية، معربًا عن أمله في أن يعود سريعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى