أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الفتح.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يخوض فريق الهلال واحدة من المحطات الصعبة في طريق الحفاظ على الصدارة، عندما يحلّ ضيفًا على الفتح المتوهج، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويسعى الهلال إلى الحفاظ على نسق الانتصارات أمام الفتح، لتجاوز عقبة كؤود في طريق استعادة اللقب المفقود، في المنافسة القوية التي يشهدها الموسم الحالي، والتي توثق التطور اللافت الذي طرأ على الكرة السعودية والصفقات القياسية التي ظهرت بها أندية دوري روشن.

اقرأ أيضًا:

تجاهل انتقادات «الرئيس».. أول تعليق من نيمار بعد «جراحة الصليبي»

موعد مباراة الهلال ضد الفتح

الهلال يتمسك بخطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة أمام الفتح، من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة في ظل الضغط المتواصل من جانب الغريم اللدود النص، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفتح، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن للمحترفين.

ويمتلك الهلال أفضلية نسبية أمام النموذجي، بالنظر إلى فوارق الأسماء والإمكانيات والتاريخ، خاصة مع عودة المدرب خورخي جيسوس لقيادة الفريق بعد زيارة خاطفة إلى البرتغال بسبب وفاة شقيقه، إلا المهمة تبدو شاقة أمام منافس يدخل ميدان مباراة اليوم منتشيًا بأربع انتصارات تواليًا في الدوري، بات معها أحد أطراف مربع المقدمة.

رياض محرز
الهلال ضد الأهلي

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الفتح

الهلال يدخل ميدان الأحساء مدعومًا بموسم خاليًا من الهزائم حتى الآن، متربعًا على قمة الترتيب بفارق  جيد أمام أقرب المطاردين، كما حسم تذكرة العبور إلى ربع نهائي كأس الملك على حساب الحزم، فيما يطمح النموذجي إلى طي صفحة الخروج من أغلى الكؤوس على يد الشباب، والتركيز على استكمال عروض الدوري القوية.

ومن المرتقب أن يدخل الزعيم مباراة الفتح بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- علي آل بليهي- كاليدو كوليبالي- ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو- ميشايل ديلجادو– سيرجيو سافيتش.

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش– سالم الدوسري- مالكوم.

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل سلافين بيليتش في مهمة تجاوز عقبة الهلال عن:

حراسة المرمى: جاكوب ريين.

خط الدفاع: سعيد باعطيه- جايسون دينايير- مروان سعدان، توفيق بوحيمد.

خط الوسط: عباس الحسن– مختار علي- لوكاس زيلارايان.

خط الهجوم: مراد باتنا– كريستيان تيو- عبدالله المقرن

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفتح

وتبدو كفة الهلال هي الأرجح لحصد النقاط الثلاث، وإن بقي الفتح ندًا عنيدًا فوق الميدان على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC EXTRA 1 HD، بتعليق عبدالعزيز السير، رؤوف خليف، وتطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 29 نقطة، من 11 مباراة، بفارق 4 نقاط أمام النصر الذي تنطلق بقوة صوب المقدمة بعد بداية متعثرة، فيما يأتي الفتح في المركز الرابع بـ23 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى