أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «صليبي» نيمار يشعل الخلاف بين الهلال ومنتخب البرازيل

بعد الصدمة الكبيرة التي عشاها نادي الهلال ومنتخب البرازيل، بإصابة النجم نيمار بقطع في الرباط الصليبي، خلل إحدى المباريات مع منتخب السيلساو، أشعلت الإصابة القوية الخلاف بين الزعيم ومسؤولو الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وذلك بسبب هوية الطبيب الذي سيجري العملية.

وتأكد إصابة نيمار، بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، والتي تعرض لها في المباراة التي خاضها السيليساو أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

الهلال، أعلن عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب كبير آسيا نيمار لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية».

ومع مرور أسبوعين من إصابة نيمار، كشفت صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية، أن الدولي البرازيلي لم يجر الجراحة في الركبة حتى الآن؛ حيث يخطط نيمار لإجراء العملية الجراحية تحت إشراف لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، وهو ما يرفضه نادي الهلال.

فيديو | نجوم وجماهير الهلال يدعمون نيمار قبل مواجهة الخليج

وأضافت أن نادي الهلال لم يمنح الموافقة لنيمار؛ حيث يريد الزعيم إجراء الجراحة للاعبه تحت إشراف الطبيب الفرنسي المعروف برتراند سونيري، المتخصص في الإصابات الخطيرة، مؤكدة على وجود خلاف بين اللاعب والنادي السعودي.

وأشارت إلى أن المنتخب البرازيلي يضغط من أجل إجراء العملية تحت إشراف لاسمار، مؤكدة أن نيمار سيعود إلى الملاعب بعد 10 أشهر من وقت إجراءه العملية.

وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال، أعرب عن حزنه الشديد بعد تأكد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي تعرض لها رفقة منتخب السيليساو في فترة التوقف الدولي، على نحو يعني انتهاء موسم قائد السيليساو نظريًا، معتبرًا أن تلك اللحظة هي «الأسوأ في حياته».

إصابة نيمار
إصابة نيمار

وقال نيمار، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، بعد تأكد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة: «إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في حياتي، أعلم أنني قوي، ولكن هذه المرة أحتاج إلى دعم عائلتي وأصدقائي».

فيديو | خبير لوائح: «فيفا» يتحمل راتب نيمار طوال مدة الإصابة في هذه الحالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى