الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

برشلونة يكشف عن التشخيص الطبي لإصابة رافينيا

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، التشخيص الطبي الرسمي لإصابة نجم فريقه الأول لكرة القدم، الدولي البرازيلي رافينيا.

وغادر رافينيا مباراة برشلونة ضد أشبيلية، مساء أمس الجمعة، عند الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول بسبب شعوره بآلام في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليمنى.

وأصدر برشلونة بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني قال فيه: «لقد أظهرت الفحوصات التي أجريت أن رافينيا يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالفخذ الأيمن»، ولم يوضح النادي الكتالوني مدة غياب جناحه البرازيلي عن الملاعب.


صحيفة SPORT الإسبانية أوضحت أن رافينيا سيغيب عن المباراتين المقبلتين على أقل تقدير، حيث يلتقي برشلونة مع بورتو بدوري أبطال أوروبا وغرناطة في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن غياب رافينيا قد يمتد إلى 3 أو 4 أسابيع، ما يثير الشكوك حول مشاركته في الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، يوم 28 أكتوبر.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024، شارك رافينيا مع برشلونة في 7 مباريات سجل فيها هدفين وصنع 3 آخرين.

وفاز برشلونة على أشبيلية، بهدف دون رد، في إطار مباريات  الجولة الثامنة من «الليجا» ما منحه صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

وبهذا الفوز، يرفع برشلونة رصيده إلى 20 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

فيديو | بمساعدة مدريدية.. برشلونة يتخطى عقبة أشبيلية ويستعيد صدارة الليجا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى