أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | سافيتش الأفضل في شهر أكتوبر.. وياسين بونو يتربع على عرش الحراس

أزاحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2023-2024، الستار عن أفضل اللاعبين في المسابقة خلال شهر أكتوبر؛ والذي شهد حصول الصربي المتألق سيرجي سافيتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على جائزة أفضل لاعب متفوقًا على البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر.

اقرأ أيضًا:

عاجل | إنجاز تاريخي.. التورنيدو سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا 2022

وكشف الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تفوق سيرجي سافيتش، في سباق أفضل لاعب في شهر أكتوبر، بعدما بصم على 3 أهداف في 3 مباريات، بواقع هدفين في شباك الأخدود وهدف في مرمى الأهلي.

وتوج البرتغالي العجوز خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، بجائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر عن جدارة واستحقاق؛ حيث قاد الزعيم لتحقيق العلامة بالفوز في 3 مباريات مدونًا 7 أهداف بمعدل يتجاوز الهدفين في المباراة الواحدة، ليتجاوز صدمة البدايات ويقبض على صدارة ترتيب بطولة دوري روشن دون هزيمة حتى الآن.

واستكمالًا لمشوار التوهج الممتد من الموسم المنصرم ولم يتوقف في الرياض، فاز المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال، بجائزة أفضل حارس مرمى في الشهر الفائت، بعدما قدم 20 تصدي ناجح، وخرج في 5 مباريات بشباك نظيفة ليحافظ على صدارة الهلال للمسابقة.

كما فاز علي الحسن، جناح فريق الفتح، بجائزة أفضل لاعب في واعد في دوري روشن للمحترفين لشهر أكتوبر، متفوقًا على الثنائي، عبدالإله هوساوي، متوسط ميدان فريق الخليج، وعيد المولد، المتألق رفقة فريق الأخدود في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى