أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رغم العرض السعودي.. برشلونة يثق في عودة ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن ثقة إدارة نادي برشلونة، في عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.

وكانت العديد من الأنباء، قد أكدت اقتراب ليونيل ميسي من الانضمام إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين، مشيرة إلى أن الصفقة قد تمت بالفعل بين الطرفين؛ حيث سيتواجد الدولي الأرجنتيني في الدوري السعودي الموسم المقبل.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن «برشلونة بذل كل ما بوسعه لاستعادة ميسي، في انتظار موافقة رابطة الليجا على خطة فاتورة رواتب اللاعبين لقيد الصفقات الجديدة».

وذكرت الصحيفة: «برشلونة لن يجبر ميسي على اتخاذ قرار بشأن مستقبله حاليا، لأن الفريق الكتالوني منشغل بحسم لقب بطولة الدوري الإسباني».

وتابعت: «برشلونة ينوي عدم الاستسلام في صفقة ميسي، إلا إذا تم إبلاغهم بشكل رسمي من اللاعب الأرجنتيني بأنه لن ينضم للنادي الكتالوني».

والد ميسي يكشف حقيقة انتقال «البرغوث» إلى الهلال

 

كشف خورخي ميسي، والد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية حول انتقال جناح باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف نادي الهلال في سوق انتقالات الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

ودخلت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي أثناء الزيارة الخاطفة إلى المملكة العربية السعودية منتصف الأسبوع الفائت، حيث بدا العرض الأزرق غير قابل للرفض في ظل الامتيازات التي تضمنها، وعلى رأسها المقابل الذي يقدر بنحو 400 مليون يورو.

الهلال حاول استثمار توتر العلاقة بين النادي الباريسي وليونيل ميسي بعد زيارة الأخير إلى الرياض دون الحصول على إذن مسبق، إلى جانب عثرات برشلونة المالية، من أجل المضي قدمًا نحو التعاقد مع بطل العالم الأرجنتيني، في ميركاتو الصيف المقبل، بدلًا من تأجيل الصفقة إلى صيف 2024.

لا يوجد اتفاق حتى الآن

ونفى خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، كافة التقارير التي أشارت إلى حسم انتقال صاحب الكرات الذهبية السبع إلى دوري روشن السعودي في ميركاتو الصيف المقبل، مشددًا على أن بطل العالم الأرجنتيني قرر بشكل حاسم تأجيل الحديث عن المستقبل إلى نهاية الموسم.

وأكمل والد ميسي، في بيان مقتضب: «لم يتم حسم القرار بعد، ولن يتم النظر في هذا الأمر حتى ينهي ليونيل موسمه في باريس، هناك الكثير من الشائعات التي تستخدم اسمه لاكتساب الشهرة، ومع ذلك يمكننا التأكيد بأن هذه الأخبار غير صحيحة».

الهلال يغري ميسي بـ500 مليون دولار.. والقرار الأخير نهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى