أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | تعليق مثير من أسطورة النصر بشأن «إقالة جيسوس»

أثنى النجم السعودي فؤاد أنور، أسطورة فريق النصر والشباب السابق، على عدم تسرع إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، حيال إقالة البرتغالي خورخي جيسوس، وذلك على خلفية البداية المخيبة مع الزعيم في افتتاح الموسم الحالي 2023-2024

وبدا أن البرتغالي العجوز قريبًا من الرحيل عن جدران الهلال مبكرًا، بعدما سجل الزعيم بداية متعثرة، بالتعادل في ثاني مواجهات الدوري السعودي للمحترفين، وفقد نقطتين داخل القواعد في افتتاح دوري أبطال آسيا، والعبور بشق الأنفس على حساب الجبلين إلى ثمن نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضًا:

ميسي يقترب من الثامنة.. موعد حفل الكرة الذهبية 2023 والقنوات الناقلة

النتائج المهتزة في البدايات جاءت بالتزامن مع همهمات سرت حول افتقاد جيسوس القدرة على إدارة كتيبة النجوم على رقعة الهلال خاصة بعد انتدابات ميركاتو الصيف، إلى جانب شائعات بالدخول في أزمة حادة مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل أن تستقر الأمور وتعود عجلة الانتصارات لتدور بأقصى طاقتها.

وأكد فؤاد أنور، في تصريحات عبر برنامج «المنتصف» عبر قناة «الإخبارية»: «كان من الرائع عدم تسرع إدارة الهلال حيال قرار إقالة جيسوس، رغم سوء النتائج، واقتنعوا في الأخير باستمرار البرتغالي، خاصة أن التغيير في منتصف الموسم أمر صعب للغاية».

ولفت أسطورة الشباب والنصر السابق إلى أنه من الضروري في حال تذبذب النتائج أن يتم الجلوس مع المدرب ومناقشته ودراسة كافة الحلول المتاحة، ومن ثم التفكير في فض الشراكة، خاصة أن الإقالة في الأندية الكبيرة تهز الفريق تزعزع الاستقرار.


وأكد فؤاد أنور أن الهلال تحلى بالجلد في إدارة هذا الملف، وهو الأمر الذي انعكس بالتبيعة على نتائج الفريق، حيث يقدم مستويات جيدة في أبطال آسيا، كما يتصدر الدوري السعودي على الرغم من الفارق القريب مع المطارد النصر، ومازال مشوار المنافسة طويل.

وعرج فؤاد أنور إلى الحديث عن تخبط المدرب نونو سانتو مع الاتحاد، مشددًا على البرتغالي لم يتعامل مع ملف التعاقدات بالشكل الصحيح، مشيرًا إلى أنه يعرف جيدًا إمكانيات المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومن المهم أن يوظف تلك القدرات ويهيأ الأجواء من أجل تألق اللاعبين.

وختم نجم النصر السابق تصريحاته، بالتأكيد على ضرورة أن يختار سانتو بين بنزيما وعبدالرزاق حمدالله لقيادة الهجوم، مع ضرورة حل الكثير من المشاكل التي ضربت صفوف الفريق، وهنا من الضروري أن نعود إلى نقطة الصفر والتي تتجسد في عدم القدرة على اختيار اللاعبين بالشكل الأمثل والذي يتناسب مع خوض مونديال الأندية، لكن يبدو أن البرتغالي «طفش» ويريد الرحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى