أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | ضربة موجعة.. «الصليبي» يُنهي موسم نيمار مع الهلال

تلقى نادي الهلال، مساء اليوم الأربعاء، ضربة موجعة بعد تأكد إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، والتي تعرض لها في المباراة التي خاضها السيليساو أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأعلن الهلال، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب كبير آسيا “نيمار جونيور” لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية».

اقرأ أيضًا:

عاجل | «رباط صليبي بالركبة اليسرى».. مختص يكشف طبيعة إصابة نيمار

وتعرض نيمار لإصابة قوية في الركبة اليسرى عند الدقيقة 44 من عمر اللقاء؛ حيث سقط على الأرض وطالب بتدخل الطاقم الطبي سريعًا بعد انهماره في البكاء وخروجه على نقالة إلى خارج الملعب، في المباراة التي انتهت بفوز أوروجواي بهدفين دون رد.

ووثق مقطع فيديو، لحظة بكاء قائد منتخب البرازيل بعد تعرضه للإصابة، وخروجه بالعكازين عقب نهاية المباراة؛ حيث أثار نيمار دا سيلفا قلق جماهير الهلال، التي تنتظر عودته من أجل المشاركة في مباريات الفريق بالدوري السعودي للمحترفين.

وكان طبيب المنتخب البرازيلي ‏رودريجو لاسمار، صرح عقب المباراة: «نحتاج عمل المزيد من الفحوصات، يجب أن ننتظر قليلا كي نتمكن من معرفة مدى استجابة الركبة، سأتواجد مع نيمار في ساو باولو لعمل الأشعة وبعد ذلك سنعلن عن الإصابة».

وتلقى منتخب البرازيل خسارة مخيبة خارج القواعد أمام مضيفه الأوروجوياني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ساعة مبكرة صباح الأربعاء، على ملعب سينتيناريو، ضمن منافسات الجولة الرابعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى