أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الاتحاد يقرر فسخ عقد نجمه البرازيلي

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مساء اليوم الأربعاء، فض الشراكة مع صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، إيجور كورونادو، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق لفسخ التعاقد بالتراضي، ليقترب كثيرًا من العودة إلى الدوري البرازيلي.

اقرأ أيضًا:

8 حقائق تُزين تأهل الأردن التاريخي إلى نهائي كأس آسيا

وأوضح النمور، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «تعلن شركة نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم إيجور كورونادو بالتراضي».

وأضاف البيان: «قدّم الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد، دومينجوس أوليفرا، الشكر إلى صانع الألعاب البرازيلي على الفترة التي قضاها رفقة النادي الغربي، وما قدمه خلالها من جهد ومستوى مميز، متمنيًا له التوفيق في مسيرته المقبلة».

أكد وكيل أعمال صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إيجور كورونادو، أن مصيره يبدو غامضًا رفقة النمور، في ظل التكهنات التي ترجح رحيل البرازيلي عن صفوف العميد، مشددًا على أن الأمور تبدو معقدة الآن مع إسدال الستار عن ميركاتو الشتاء.

وعاش إيجور كورونادو حالة من الترقب بين جدران النادي الغربي، على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدما خرج من حسابات المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، في الوقت التي أشارت تقارير إلى أن كورينثيانز يرغب في الحصول على خدمات إيجور كورونادو، لكن دون أي تتكبّد خزانة النادي الكثير من الأموال.


شبكة «ge globo» البرازيلية، أكدت في وقت سابق، أن إدارة كورينثيانز أخبرت وكيل أعمال كورونادو أن النادي سيتحرك صوب صانع ألعاب الاتحاد حال فسخ التعاقد مع النمور فقط، مشيرة إلى أنها لن تتحمل أعباء قيمة صفقة استعادة البرازيلي.

وكانت إدارة نادي الاتحاد، أعلنت في فبراير 2023، عن تجديد عقد إيجور كورنادو حتى صيف 2025، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة النمور في الموسم الأول تحت أمرة نونو سانتو، وساهم في حصد السوبر السعودي، واستعادة لقب دوري المحترفين.

ودافع كورنادو، صاحب الـ31 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف أصفر جدة في صيف 2021 قادمًا من الشارقة، عن ألوان الاتحاد في 17 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1361، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 7 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى