أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو وصور | الاتحاد يقسو على الطائي بالثلاثة

حقق فريق الاتحاد فوزًا عريضًا على مضيفه الطائي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

8 حقائق تُزين تأهل الأردن التاريخي إلى نهائي كأس آسيا

لم يكن النمور في حاجة لأكثر من 8 دقائق فقط من أجل قص شريط الأهداف عن طريق الهداف عبدالرزاق حمدالله، بعدما توغل فواز الصقور من الرواق الأيمن، ليرسل عرضية متقنة استقبلها المغربي بمقصية رائعة سكنت شباك الحارس معتز البقعاوي.

وأّمن الضيوف التقدم على حساب فارس الشمال، بعدما مر مدالله العليان من الجانب الأيسر هذه المرة عند الدقيقة 42، ليرسل عرضية فشل دفاع الطائي في إبعادها لتصل إلى الخالي من الرقابة فيصل الغامدي، لم يجد أدنى صعوبة في إيداعها الشباك.

وأطلق البرازيلي رومارينيو رصاصة الرحمة على صاحب الدار، قبل ثلاثة دقائق من صافرة النهاية بعد مرتدة مثالية قادها الفرنسي المخضرم نجولو كانتي، قبل أن يمررها إلى الجناح البرازيلي الذي أطلق العنان لتسديدة صاروخية مرت إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان.

وقفز الاتحاد إلى المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين مؤقتًا، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام التعاون، وإن خاض الأخيرة مباراة أقل، فيما تأزم موقف الحواتم في منطقة الخطر، بعدما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى