أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | غياب الأسماء الرنانة.. صراع ثلاثي مثير على جائزة هدف الجولة في الدوري السعودي

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء، على الأهداف الثلاثة المرشحة لجائزة الأفضل في الجولة الحادية والعشرين من عمر الموسم المثير، حيث يتقدم السباق متوسط الميدان الغاني بيرنارد مينساه بهدف مارادوني في شباك الأهلي، وسط غياب النجوم أصحاب المقام الرفيع في المسابقة.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتفوق على ريال مدريد وبايرن ميونخ.. تعرف على أطول سلسلة انتصارات للأندية في العالم

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع «تويتر»، الأهداف الثلاثة المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة العشرين؛ حيث جاء هدف مينساه في مرمى الأهلي على رأس القائمة، وذلك في اللقاء الذي انتهى بفوز الراقي العريض برباعية مقابل هدف وحيد.

ودخل مينساه في منافسة ساخنة على جائزة أفضل هدف، مع الموزمبيقي نوليدج موسونا، متوسط ميدان فريق الرياض، الذي أطلق العنان لتسديدة صاروخية من ضربة حرة مباشرة عند الدقيقة 82، لتسكن شباك ضمك، في المباراة التي انتهت بتعادل درامي بهدف لكل طرف.


ثالث المرشحين للجائزة المغربي عبدالحميد صابيري، الذي ساهم في فوز فريق الفيحاء الثمين على حساب ضيفه أبها، بثلاثية مقابل هدفين، بعدما بصم على الهدف الأول بطريقة رائعة عند الدقيقة 45+1، حيث سدد كرة لا تصد ولا ترد سكنت شباك الضيف القادم من الجنوب.

ويقبض فريق الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 59 نقطة، بعد مرور 21 جولة من عمر الموسم، بفارق 7 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر النصر، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، وحلّ التعاون رابعًا بـ38 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى