أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نجم الهلال يكشف حقيقة عرض برشلونة

كشف الدولي البرتغالي روبن نيفيز، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حقيقة الأنباء التي أثيرت بشأن اقترابه من الانتقال إلى صفوف برشلونة في سوق انتقالات الصيف الفائت، قبل أن يشد الرحال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتفوق على ريال مدريد وبايرن ميونخ.. تعرف على أطول سلسلة انتصارات للأندية في العالم

وأكد روبن نيفيز، في تصريحات عبر صحيفة «أو جوجو» البرتغالية: «نعم كان هناك أكثر من عرض في ميركاتو الصيف الماضي بعد نهاية مغامرة رائعة رفقة وولفرهامبتون، امتدت قرابة 6 سنوات، إلا أن المحادثات تعثرت في المنعطف الأخير، قبل أن يحزم الحقائب في النهاية صوب الرياض».

ولفت النجم البرتغالي إلى أن الحديث عن مفاوضات الصيف بات جزءًا من الماضي الآن، إلا أن هناك 3 أندية أبدت اهتمامًا متزايدًا بشأن الحصول على خدماته، على رأسها كان برشلونة، الذي دخل في محادثات متقدمة، ولم يكن في الأمر كذبة.

وأضاف متوسط ميدان وولفرهامبتون السابق أن برشلونة لم يكن الطرف الوحيد، حيث كان آرسنال مهتمًا أيضًا بإبرام الصفقة، إلا أن الأحداث مرت على نحو متسارع، لتصب الأمور في صالح العرض السعودي الذي بدا عصيًا عن الرفض، فيما تحركت بوصلة الجانرز صوب متوسط ميدان وست هام يونايتد، ديكلان رايس.

وختم روبن نيفيز تصريحاته، بالتأكيد على أنه امتلك أكثر من خيار من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تجربة مثالية رفقة ذئلب وولفرهامبتون، إلا أن الحصول على هذه الفرصة الذهبية بالانتقال إلى صفوف الهلال لم يحتاج إلى الكثير من التفكير.

روبين نيفيز - الهلال
نيفيز – الهلال

روبن نيفيز، انتقل إلى صفوف الهلال في ميركاتو الصيف الماضي قادمًا من وولفرهامبتون، في صفقة بلغت قيمتها 47 مليون جنيه إسترليني، ليكمل جلاكتيكوس أزرق الرياض، الذي يضم أسماء بحجم؛ ألكسندر ميتروفيتش، سيرجي سافيتش، مالكوم دي أوليفرا، كاليدو كوليبالي، ياسين بونو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشكّل متوسط الميدان البرتغالي، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب خورخي جيسوس، حيث دافع عن ألوان الزعيم في 28 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 2363 دقيقة، سجل خلالها 4 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى