أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | باريس سان جيرمان يتحرك لتجريد برشلونة من «جوهرة لاماسيا»

بات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كابوسًا يهدد برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات، بعدما عمّد إلى تجريد الفريق الكتالوني من أبرز نجومه في السنوات الأخيرة، في مشهد ربما يتجدد في ميركاتو الصيف المقبل، مع استهداف أحد الأسماء الواعدة في كامب نو.

اقرأ أيضًا:

«تجاوز الأدب».. نجم الهلال يفتح النار على كريستيانو رونالدو

البداية جاءت مع إقناع النادي الباريسي للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالرحيل عن برشلونة مقابل عرض هو الأكبر في التاريخ بقيمة 222 مليون يورو، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد نجم الهلال الحالي، قبل أن يخطف أسطورة البلوجرانا ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر، وأخيرًا الفرنسي عثمان ديمبلي بالطريقة ذاتها.

وكشفت صحيفة «fichajes» الإسبانية، أن المد الباريسي يستهدف التعاقد مع المدافع الشاب باو كوبارسي، في سيناريو يهدد رغبة إدارة خوان لابورتا في تحصين الإسباني الشاب من إغراءات الرحيل، باعتباره أحد الأسماء التي تشكل مستقبل الفريق الكتالوني.

ولفت التقرير إلى أن باو كوبارسي، البالغ من العمر 17 عامًا، يحظى بمتابعة قوية من جانب كبار القوم في القارة العجوز، بعدما قدم أوراق الاعتماد سريعًا وعلى نحو مبكر على رقعة المدرب تشافي هيرنانديز، ليصبح استمراره في كامب نو محل شك كبير.

وأكد التقرير أن تحركات باريس سان جيرمان تواجه صعوبات كبيرة، في ظل دخول بايرن ميونخ الألماني على خط المحادثات مع المدافع الموهوب، بينما يقف برشلونة مكتوف الأيدي في ظل الإغراءات الكبيرة من الطرفين مقابل أزمة اقتصادية خانقة تحاصر البارسا.

وختم التقرير بالتأكيد على أن كوبارسي، الذي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف 2026، سيكون صيدًا ثمينًا للعديد من الأندية الأوروبية، بعد أن حجز مقعد في التشكيل الأساسي لتشافي هيرناديز، خاصة وأن عقد المدافع الشاب يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 10 ملايين يورو، وهو الذي يجعل موهوب لاماسيا في متناول الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى