أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | صاروخية نيفيز تفوز بهدف الجولة الـ18 في الدوري السعودي

فاز البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بجائزة أفضل هدف في الجولة الثمانية عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك بعد هدفه الرائع في مرمى نادي أبها.

عاجل | الهلال يتمسك بالصدارة والاتحاد يتراجع.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الـ18

وقال الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع «تويتر»، إن روبن نيفيز، حقق جائزة أفضل هدف في الجولة الـ«18» لدوري روشن، وذلك بعد منافسة شرسة مع لاعب النصر أليكس تيليس والروماني ستانشيو، محترف ضمك.

الهدف الثاني في القائمة أحرزه البرازيلي أليكس تيليس، نجم النصر في شباك الاتفاق بعدما أطلق تسديدة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

الهدف الثالث والأخير جاء من نصيب الروماني نيكولاي ستانشيو؛ محترف ضمك، الذي أحرزه في شباك الطائي بعدما وضعها من فوق رأس الحارس.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أطلقت استفتاءً جماهيريًا عبر الحساب الرسمي لبطولة دوري روشن على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من أجل اختيار أجمل هدف في الجولة.

يشار أنه بعد مرور 18 جولة من عمر دوري روشن للموسم الحالي 2023-2024؛ يتصدر الهلال جدول ترتيب البطولة برصيد 50 نقطة متفوقاً بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر ال1ي يمتلك مباراة مؤجلة أمام الاتحاد.

 

أرقام | النصر ضد الاتحاد في موقعة المليار ريال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى