أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو وصور | محترف الأهلي يفتح النار على التحكيم بعد إصابة ماكسيمان

فتح الإسباني جابري فيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النار على الحكام، بعد تعرضه زميله في الفريق سانت ماكسيمان، لإصابة قوية، خلال مباراة الراقي ضد نظيره الطائي، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | الأهلي يتخطي عقبة الطائي برباعية في دوري روشن

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا سهلاً على نظيره الطائي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وتعرض الفرنسي ماكسيمان للإصابة بعد تدخل قوي من لاعب الطائي؛ حيث غادر محترف النادي الأهلي المباراة في الدقيقة 45، بعد إصابته وعدم قدرته على استكمال اللقاء.

ونشر الإسباني فيجا الغائب عن صفوف الراقي خلال الفترة الجارية بداعي الإصابة، عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»، مقطع فيديو لحظة إصابة ماكسيمان، معلقًا: «ليست صدفة إذا استمرت بالسماح بذلك، سيستمر حدوثه نحن الوحيدين الذين تضررنا، وهذا أمر غير عادل ومحبط حقًا».

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 43 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الطائي عند النقطة 18 في المركز السادس عشر.

فيجا أصيب خلال مواجهة الأهلي مع الأخدود،ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

فيجا البالغ من العمر 21 عاماً انضم إلى الأهلي قادماً من سيلتافيجو الإسباني، في بداية الموسم الحالي 2023-2024، وقد شارك بقميص الراقي في 19 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في تسجيل 8 أهداف.

فيجا
فيجا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى