أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الأهلي يتخطي عقبة الطائي برباعية في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا سهلاً على نظيره الطائي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | خلال مواجهة الأهلي والطائي.. هدف مارادوني في دوري روشن

افتتح بيرنارج مينساه، لاعب الطائي، شريط أهداف المباراة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول من المباراة؛ حيث استلم الكرة من قبل منتصف الملعب وتوغل خلال دفاعات النادي الأهلي، ليمرر من خط الدفاع ويسجل هدفًا رائعًا على طريقة الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا.

وعادل البرازيلي روبرتو فيرمينو، النتيجة في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، وذلك من رأسية قوية سكنت شباك حارس الطائي.

وفي الدقيقة 60 من عمر اللقاء، أحرز فيرمينو الهدف الثاني للنادي الأهلي من رأسية جديدة، وذلك بعد متابعة جيدة لرأسية فراس البريكان، ليكتب التقدم لصالح الراقي.

وسجل الجزائري رياض محرز الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 82، بعد تسديدة قوية بالقدم اليمنى، ليضمن الفوز لصالح النادي الأهلي.

ونجح الإيفواري فرانك كيسيه في تسجيل الهدف الرابع لصالح الراقي الدقيقة 88 من عمر اللقاء بعد رأسية قوية، فشل حارس الطائي في إبعادها عن مرماه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 43 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الطائي عند النقطة 18 في المركز السادس عشر.

رياض محرز وفيرمينو
رياض محرز وفيرمينو

 

فيرمينو - الاهلي
فيرمينو – الاهلي
الاهلي ضد الطائي
الاهلي ضد الطائي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى