أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | عقب غيابه عن مواجهة إنتر ميامي.. النصر يحدد موعد عودة رونالدو

حدد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، موعد عودة مواطنه وقائد كتيبة العالمي، كريستيانو رونالدو، للمشاركة في المباريات مجدداً.

كاسترو استبعد رونالدو من مواجهة إنتر ميامي الأمريكي، مساء الخميس على ملعب المملكة أرينا، في ثاني مواجهات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

ويصطدم النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم كوكبة من نجوم العالم بقيادة ليونيل ميسي، في القمة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المملكة آرينا في قلب عاصمة الترفيه، لحساب المواجهة الثانية من كأس موسم الرياض.

وقال كاسترو، في تصريحات تليفزيونية: «رونالدو لن يتواجد في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها».

وتابع المدرب البرتغالي: «الحياة ستستمر بالنصر في ظل عدم وجود قائد الفريق؛ رونالدو الآن في آخر فترات التعافي، وقد يعود بعد 5 أيام».

يطمح النصر إلى السير على خطى الجار اللدود الهلال، بعدما نجح في إسقاط رفاق ليونيل ميسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، من أجل المنافسة على اللقب الذي ولد كبيرًا، في المقابل يسعى إنتر ميامي إلى نفض غبار الخسارة أمام أزرق الرياض، وإنعاش حظوظ القتال على الكأس الذهبية، وتحقيق فوز معنوي قبل بداية الموسم الأمريكي الجديد.

3 فرق في كأس موسم الرياض

وتقام البطولة بنظام النقاط حيث التقى الهلال مع إنتر ميامي، الاثنين الفائت، في موقعة صبت في صالح الزعيم، بينما يلعب النصر أمام الفريق الأميركي في «الرقصة الأخيرة» التي ستجمع ميسي برونالدو مجددًا، ويشهد يوم الثامن من فبراير ديربي الرياض الكبير بين طرفي العاصمة الأزرق والأصفر.

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، بقيادة ليونيل ميسي أيضًا، وحينها انتهت المواجهة لصالح البي إس جي بنتيجة 5 – 4، في حضور نيما ردا سيلفا وكيليان مبابي وسيرجيو راموس رفقة الفريق الفرنسي.

13 كرة ذهبية في «المملكة آرينا».. رونالدو vs ميسي لمن يبتسم الموعد 38؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى