أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | «أكثر من مجرد لاعب».. تطور مثير في علاقة رونالدو والنصر

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أصبح عاشقًا للقميص الأصفر؛ حيث تطور الأمر ليكون أكثر من مجرد لاعب يرتدي قميص فريقه، إذ ذهب الأمر بعيدًا بعد تفكير الأسطورة البرتغالية في الاستثمار بأصفر العاصمة، ليستمر ارتباطه بالنادي لأطول فترة ممكنة.

فيديو | رونالدو: الدوري السعودي يتفوق على الفرنسي لهذا السبب

وقال الإعلامي البرتغالي برونو سانتوس المقرب من رونالدو في تصريحات لبرنامج «دورينا غير» إن كريستيانو رونالدو قد يشتري حصة من نادي النصر بالفعل، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وقال سانتوس: «كريستيانو رونالدو يريد أن يصبح جزءًا من نادي النصر وهذا المشروع»، في إشارة إلى رغبته في أن تكون علاقته بالنادي أقوى من العلاقة الحالية وأكثر من مجرد لاعب فقط.

وشدد الإعلامي البرتغالي، على حديث رونالدو عن دوري روشن السعودي ودفاعه عن السعودية، مؤكدًا أنه يدافع عن المملكة كأنه يدافع عن بلده البرتغال، وهذا ليس في السعودية فقط، لأنه يعترف بالجميل.

وكان نادي النصر، قد أعلن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد، في ميركاتو الشتاء الماضي، في صفقة أسالت الكثير من الحبر حول العالم، حولت مسار الدوري السعودي للمحترفين إلى مصاف الدوريات الكبرى.

ودائمًا ما يخرج كريستيانو رونالدو بتصريحات قوية تجاه الدوري السعودي وتطوره خلال الفترة الماضية، كما يؤكد خلال حديثه للإعلام عن التطور الهائل الذي تعيشه المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن.

فيديو | أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد الوصول إلى 50 هدفًا في 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى