أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | عودة رونالدو.. دفعة قوية للنصر أمام الهلال في كأس موسم الرياض

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أخبار سارة قبل مواجهة الهلال، في بطولة كأس موسم الرياض؛ حيث أصبح البرتغالي كريسيتانو رونالدو جاهزًا للمشاركة، بعد غيابه في المباراة الأولى أمام إنتر ميامي الأمريكي.

فيديو | «أكثر من مجرد لاعب».. تطور مثير في علاقة رونالدو والنصر

وكشفت تقارير صحفية، عن جاهزية كريستيانو رونالدو، لمواجهة نادي الهلال؛ حيث شارك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، استعدادًا لمشاركة في آخر مباريات كأس موسم الرياض.

وقال الإعلامي السعودي علي العنزي عبر حسابه على منصة «إكس»: «الأسطورة رونالدو شارك في جزء كبير من تدريبات النصر الجماعية اليوم وذلك بعد تعافيه من الإصابة ولله الحمد».

وتختتم فعاليات كأس موسم الرياض يوم الخميس 8 فبراير المقبل، على إيقاع ديربي الرياض الكبير بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة، في موعد لا يخلو من الشغف، ولن يكشف عن كامل الأسرار إلا في الرمق الأخير.

فرق في كأس موسم الرياض

وتقام البطولة بنظام النقاط حيث التقى الهلال مع إنتر ميامي، الاثنين الفائت، في موقعة صبت في صالح الزعيم، بينما اكتسح النصر الفريق الأميركي في بسداسية نظيفة «الرقصة الأخيرة»، ويشهد يوم الثامن من فبراير ديربي الرياض الكبير بين طرفي العاصمة الأزرق والأصفر.

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، بقيادة ليونيل ميسي أيضًا، وحينها انتهت المواجهة لصالح البي إس جي بنتيجة 5 – 4، في حضور نيما ردا سيلفا وكيليان مبابي وسيرجيو راموس رفقة الفريق الفرنسي.

فيديو | عقب غيابه عن مواجهة إنتر ميامي.. النصر يحدد موعد عودة رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى