أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | خيسوس: «في المملكة لا يوجد مستحيل».. وهذا سر قوة إنتر ميامي

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن انبهاره بملعب الزعيم الجديد «المملكة أرينا»، مشيرًا إلى أن مواجهة إنتر ميامي في كأس موسم الرياض تشكل أهمية كبيرة لأزرق الرياض.

عاجل | قبل مباراة كأس موسم الرياض.. الشهراني يعلق على مواجهة ميسي

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنتر ميامي الأمريكي: «تتميز مباراة الغد بعدة نواحي أبرزها أنها ستنقل والجميع سيشاهدها، وتنظيم المباراة بهذا المستوى يشكل أهمية لنا».

وأضاف: «سنظهر غدًا التطور الهائل التي وصلت له المملكة في قطاع الرياضة تحديدا»، موضحًا: «يمتلك فريق إنتر ميامي  أربعة لاعبين اجتمعوا في برشلونة مدة طويلة، وهذا سيجعله فريقًا قويا».

وواصل: «تساعدنا مباراة الغد للعمل على نسق مختلف وحمل أعلى وأداء أقوى، وهي أشبه بالمباراة الرسمية بسبب عدد الحضور الهائل الذي سيتواجد غدًا».

وتابع: «فترة التوقف أشبه ببداية موسم جديد، ولذلك قمنا بإعداد جيد وفي مستوى متصاعد يساعدنا على ثبات نسق الفريق منذ التوقف».

وأردف: «عملنا على الجوانب الدفاعية والتكتيكية مع المنضم حديثا لودي وهو لاعب مميز في الجانبين الهجومي والدفاعي»، متابعًا: «هذه المباراة ستكون شبيهه للمباريات الرسمية و سوف تساعدنا في مباراتنا القادمة في آسيا، ولقد استعدينا بأفضل استعداد بحسب المجموعة المتواجدة الآن».

وعن ملعب الهلال الجديد، قال خيسوس: «زرت بالأمس ملعب المملكة أرينا؛ ومنبهر من تصميمه وأرضية ملعبه والوقت الوجيز الذي أنجز فيه، وأحيي القائمين عليه، وفي المملكة لا يوجد مستحيل وسعيد جدا لهذا الأمر».

وأتم: «قرب المدرجات من اللاعبين يجعلهم أكثر قوة بسبب قرب الجمهور لهم باعتبارهم المحفز الأول».

حارس إنتر ميامي: الدوري السعودي ينمو بشكل جيد والمملكة أبهرتني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى