أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | جيرارد: الاتفاق أصبح أقوى وأفضل.. ونريد التقدم بجدول الدوري

بعث الإنجليزي ستيفن جيرارد؛ المدير الفني لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم، برسائل خاصة إلى جماهير وعشاق فارس الدهناء بالتزامن مع الاستعداد لاستئناف منافسات الموسم الكروي الحالي 2023-2024 عقب الانتهاء من فترة التوقف الدولي التي شهدت إقامة منافسات كأس أمم آسيا «قطر 2023».

وقال جيرارد، خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الاتفاق عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نقدم أداء قوي، وكنا جيدين بالاستحواذ ومن دونه أيضًا خلال المواجهات الودية، وهذا اختبار جيد لنا في وقت مهم».

وأضاف: «اللاعبون عملوا بشكل متواصل، كانوا مركزين وهم يفهمون الوضع الذي نحن فيه، ونريد أن نصححه، وأن نستمر في التقدم بالجدول، فأعتقد أن الجميع مستعدون تمامًا».


وتابع: «نحن على بعد 6 أيام من المباريات، لذلك نحتاج إلى أخذ الكثير من الجوانب الإيجابية في هذه المباراة، لكننا نحتاج إلى متابعة العمل نحو المباراة التالية».

وأكمل: «فريق الاتفاق أصبح الآن أقوى وأفضل بكثير، المباراة القادمة خارج الملعب لكنها على أرض نعرفها جيدًا، ونريد أن ندخل هذه المواجهة بقوة وتركيزنا».

الاتفاق يحل ضيفاً على الخليج، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 15 فبراير، في إطار مباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وبعد مرور 19 جولة من عمر الموسم بدوري روشن، يحتل الاتفاق المركز الثامن بجدول ترتيب البطولة، حيث يمتلك 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى