أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يُفلت من كمين فاليكانو

استعاد فريق ريال مدريد نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه رايو فاليكانو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

دخل محاربو فاليكانو المباراة بقوة بحثًا عن هدف مبكر في شباك الفريق الملكي، إلا أن تيبو كورتوا وقف بالمرصاد أمام هجمات الضيوف، قبل أن ينتفض ملعب سنتياجو برنابيو بالتصفيق للجناح الغائب الحاضر فينيسيوس جونيور، على خلفية أزمة الهتافات العنصرية التي تعرض لها في المستايا.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يتحرك لتحرير نيمار من جحيم «الأمراء»

رد الريال على جرأة الضيف جاء قويًا، بعدما توغل فيدي فالفيردي من منتصف الملعب عند الدقيقة 31، قبل أن يمرر كرة حريرية إلى كريم بنزيما الذي راوغ الحارس ديميتريفسكي بأريحية، قبل أن يودع الكرة داخل الشباك، ليضع الفريق الملكي في المقدمة.

ونجح رايو فاليكانو في إعادة المباراة إلى المربع صفر عند الدقيقة 84، بعدما تحرك تشافاريا من الرواق الأيسر، قبل أن يرسل عرضية متقنة إلى راؤول دي توماس الذي هيأ الكرة بمهارة قبل أن يطلق تسديدة عبرت إلى شباك تيبو كورتوا.

وفي الوقت الذي بدت المباراة في طريقها إلى التعادل، نجح داني سيبايوس في تمرير كرة بينية إلى رودريجو، قبل دقيقة من صافرة النهاية، ليتوغل صوب مرمى الضيوف قبل أن يسدد كرة زاحفة سكنت شباك الحارس ديميتريفسكي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة ليستعيد المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتًا، من 36 مباراة، بفارق نقطتين فقط أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 46 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى