أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربية

عاجل فيديو | محمد صلاح يقود ليفربول لوصافة الدوري الإنجليزي بفوز عريض على برينتفورد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا عريضًا على نظيره برينتفورد، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح الدولي المصري محمد صلاح، شريط أهداف المباراة عند الدقيقة 39؛ حيث سدد كرة قوية أرضية داخل شباك الضيوف، فيما أضاف صلاح الهدف الثاني من رأسية في الدقيقة 62.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 200 في مسيرته رفقة الأندية الإنجليزية، كما بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يهز الشباك خلال أول 6 مباريات بالموسم بملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز البرتغالي ديوجو جوتا الهدف الثالث لصالح ليفربول، في الدقيقة 74، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليقتنص الريدز 3 نقاط مهمة في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد نادي ليفربول إلى النقطة 27، ليقفز إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما جاء نادي برينتفورد في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وفي نفس الجولة، فاز نادي أستون فيلا على نظيره فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تغلب وست هام على نوتينجهام بنتيجة (3/2)، وتعادل نادي برايتون مع شيفيلد يونايتد بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى