أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيرمينو يرفض ريال مدريد من أجل برشلونة

يبدو أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة، على مشارف صراع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد حسم البلوجرانا الصراع داخل المستطيل الأخضر والتتويج ببطولة الدوري الإسباني؛ حيث يسعى الناديان لتعزيز صفوفهما استعدادًا للموسم المقبل.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن البرازيلي فيرمينو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يريد ارتداء قميص نادي برشلونة، مشيرة إلى أنه معجب بفكرة الانتقال إلى كامب نو معقل النادي الكتالوني.

وأضافت أن فيرمينو تلقى اهتماما من إنتر ميلان وريال مدريد، بالإضافة إلى عروض من الدوري الإنجليزي وتركيا، مؤكدة أن اللاعب البرازيلي غرض نفسه على برشلونة بالرغم من عدم وجود ضمن أولويات النادي الكتالوني.

وأشارت إلى فيرمينو مستعد لتقديم تضحية أيضًا من أجل التوقيع لبرشلونة؛ حيث ينتظر اللاعب موقف النادي من أجل الرد على العروض التي تلقاها من العديد من الأندية.

واستمر فيرمينو بقميص ليفربول 8 مواسم متتالية، فقد سجل 107 أهداف وصنع 78 آخرين، خلال 353 مباراة رسمية في مختلف المسابقات المحلية والقارية، كما توج بـ7 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

فيرمينو ودوري روشن

يبدو أن البرازيلي روبيرتو فيرمينو؛ مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، بات على أعتاب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

وينتهي عقد فيرمينو مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي 2022-2023 وبالتحديد في 30 يونيو المقبل، واستقر رأي إدارة الريدز على عدم التجديد له، مما ينعي أن المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عاماً سيكون لاعباً حراً ويحق لأي ناد التعاقد معه مجاناً.

وكشف الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، عن اقتراب فيرمينو من الملاعب السعودية عبر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، قال فيها: « فيرمينو أقرب لدوري روشن السعودي أكثر من أي وقتٍ مضى .. أين !!!؟ لا اعلم».

يشار أن تقارير صحفية عالمية ربطت فيرمينو بالانتقال إلى صفوف نادي النصر من أجل مزاملة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

الاتحاد يخطف هذا اللاعب من النصر.. والعالمي يرد بضم نجم ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى