أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صورة | أسطورة الكرة الهولندية في مران الاتفاق

استقبل الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق الأول، مساء اليوم الأربعاء، أسطورة كرة القدم الهولندية رونالد كومان، مدرب منتخب الطواحين، في زيارة قصيرة من أجل الوقوف على عناصر الفريق البرتقالي بين صفوف الكوماندوز.

اقرأ أيضًا:

أبطال آسيا.. صحوة الاتحاد تستهدف إسقاط نافباخور في عقر داره

وأعلن فارس الدهناء، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، أن مدرب منتخب الأراضي المنخفضة زار الاتفاق رفقة المدير الفني لاتحاد كرة القدم الهولندي، نايجل دي يونج، حيث حضر مران الكوماندوز.

ولفت بيان الاتفاق إلى أن زيارة موطن الفرسان؛ تأتي ذلك في إطار خطة رونالد كومان لمتابعة لاعبي منتخب هولندا في صفوف الكوماندوز، حيث حظيّ الثنائي بترحيب كبير من جانب مسؤولي الاتفاق، وعلى رأسهم نائب الرئيس عمر باخشوين.


وحرض مدرب منتخب الطواحين على تبادل الحديث مع ستيفن جيرارد، في حضور عضو مجلس إدارة الاتفاق فهد الدبل، والمدير الرياضي مارك ألين، كما تضمنت زيارة كومان جولة خاصة من أجل الاطلاع على مرافق النادي السعودي.

ويضم فريق الاتفاق متوسط الميدان الهولندي جيورجينهو فينالدوم، البالغ من العمر 33 عامًا، الذي انتقل إلى صفوف فارس الدهناء، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لتعزيز كتيبة جيرارد في ميركاتو الصيف الفائت، بعقد يمتد إلى 3 مواسم.

واستعاد متوسط الميدان الهولندي الكثير من البريق رفقة الاتفاق، حيث خاض 16 مباراة بألوان الكوماندوز لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بمعدل 1433 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 6 أهداف، كما قدّم 3 تمريرات حاسمة.

ودافع فينالدوم عن شعار المنتخب البرتقالي في 90 مباراة دولية منذ سجل الحضور الأول في عام 2011، بصم خلالها على 27 هدفًا، إلا أنه غاب عن صفوف الطواحين منذ يونيو 2023، في مباراة تحديد المركز الثالث لدوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا، حيث خسر مقعده في تصفيات «يورو 2024»، قبل أن يستعيد اهتمام كومان بعد التألق رفقة الاتفاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى