أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

ليفربول يستهدف «صديق صلاح» في ألمانيا

قررت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي التحرك بخطوات متأنية من أجل تدعيم صفوف أحمر مرسيسايد في سوق انتقالات الصيف المقبل، حيث وضعت على رأس الأولويات الدولي المصري عمر مرموش، جناح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، على أمل تكرار تجربة نجم الريدز محمد صلاح.

اقرأ أيضًا:

مفاجآت بالجملة.. رياض محرز خارج حسابات الجزائر في معسكر مارس

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن مايكل إدواردز، الرئيس التنفيذي الجديد للنادي الإنجليزي، استقر على أن يكون عمر مرموش، أول صفقات ميركاتو يناير، بعدما تكفل قبل 7 سنوات بجلب النجم محمد صلاح إلى ليفربول، قادمًا من روما الإيطالي، وهو التعاقد الذي قاد ثورة التصحيح في آنفيلد.

ولفت التقرير إلى أن إدواردز يعوّل كثيرًا على محمد صلاح من أجل إقناع هداف فرانكفورت بشد الرحال إلى ليفربول في الموسم المقبل، وذلك في ظل العلاقة القوية التي تربط هداف الريدز بمواطنه الذي يقدم مستويات رائعة في بوندسليجا في الموسم الحالي.

وأشار التقرير إلى أن مهمة ليفربول للحصول على توقيع مرموش لن تكون سهلة، في ظل اهتمام آرسنال بالتعاقد مع الدولي المصري، في مشهد يصب في صالح آينتراخت الذي لن يمانع في إبرام الصفقة مقابل الحصول على 50 مليون يورو على أقل تقرير.

مرموش، البالغ من العمر 25 عامًا، انتقل إلى صفوف آينتراخت في صيف 2023 قادمًا من فولفسبورج في صفقة انتقال حر، ليدافع عن ألوان النسور في 32 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2334 دقيقة، بصم خلالها على 15 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

عمر مرموش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى