الكرة العالميةأهم الأخبار

«2-11».. ليفربول يقسو على سبارتا براج ويتأهل إلى ربع نهائي «يوروباليج»

حجز فريق ليفربول الإنجليزي مقعداً له بدور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروباليج» موسم 2023-2024، بفوزه على ضيفه سبارتا براج التشيكي، بنتيجة 6-1، في مباراة الإياب من دور ثمن النهائي، على ملعب آنفيلد رود، مساء الخميس.

وكان لقاء الذهاب في براج، قد انتهى بفوز ليفربول بنتيجة 5-1، ليتفوق الريدز في مجموع المباراتين بنتيجة 11-2.

وافتتح ليفربول التسجيل عند الدقيقة 7، عندما تلقى نونيز كرة عرضية زاحفة داخل منطقة الجزاء من سوبوسلاي، ليسددها مباشرة في المرمى ناحية القائم القريب.

وعند الدقيقة 8؛ أضاف ليفربول الهدف الثاني عندما ضغط محمد صلاح على حامل لكرة، لترتد الكرة منه إلى كلارك الذي واجه الحارس وسدد في المرمى.

وأضاف صلاح الهدف الثالث عند الدقيقة 10، عندما سد كلارك الدين بالطريقة ذاتها، حيث ضغط على المدافع، لتصل الكرة إلى اللاعب المصري الذي سدد في الزاوية المعاكسة للحارس.

فيديو | بهدفه في شباك سبارتا براج.. صلاح يكتب تاريخًا جديدًا بقميص ليفربول

وجاء الهدف الرابع عند الدقيقة 14، عندما مرر صلاح كرة نموذجية إلى جاكبو الذي سددها من قلب منطقة الجزاء في المرمى.

وسجل سيارتا براج هدفا عند الدقيقة 42، عندم مرر بريسيادو كرة بينية، تخلص بيرمانسيفيتش على إثرها من لاعب وسط ليفربول واتارو إندو، قبل أن يضع الكرة ببطء في الشباك.

وأحرز سوبوسلاي الهدف الخامس لصالح ليفربول عند الدقيقة 48، عندما تلقى تمريرة من صلاح، قبل أن يسدد الكرة، لترتد من قدم المدافع وتخدع الحارس.

وجاء هدف ليفربول السادس عند الدقيقة 55، عندما سدد إليوت كرة زاحفة من خارج منطقة لجزاء، تابعها جاكبو بكعب قدمه لتسكن المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى