أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أزمة قلبية.. الموت يفجع نجم الأهلي

تلقى النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية بعد وفاة والده في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، إثر أزمة قلبية مفاجئة، أثناء رحلة سياحية قامت بها عائلة راقص السامبا في البلد الخليجي.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن والد نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، لم يكن يمر بأزمات صحية قبل السفر إلى الإمارات في رحلة سياحية، حيث أصيب بنوبة قلبية بعد فترة وجيزة من زيارة مدينة الملاهي في دبي، فيما تواصل عائلة البرازيلي العمل رفقة السفارة من أجل نقل الجثمان إلى وطنه.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | بداية حقبة جديدة.. جاياردو يصل جدة لقيادة الاتحاد

ونعى روبرتو فيرمينو، والده بكلمات مؤثرة عبر الحساب الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستجرام»: «ليس كل الأبطال يرتدون العباءات، بعضهم يطلق عليه اسم “أبي” كان والدي، خوسيه، بطل طفولتي، مصدر إلهام ومثالاً عظيمًا يحتذى به، رجل كريم وصادق وجاد ومحب للعائلة».

من جانبه؛ ودع ريجاتاس، الفريق الذي شهد بدايات فيرمينو، والد نجم الأهلي عبر بيان مقتضب: «يأسف النادي البرازيل بشدة لوفاة خوسيه روبرتو كورديرو دي أوليفيرا، الذي غادرنا على نحو مفاجئ، لقد كان دائمًا معجبًا كبيرًا بـ”جالو دي كامبينا” وكان فخورًا جدًا بظهور ابنه في كرة القدم بقميص الفريق.. ارقد بسلام».

فيرمينو، الذي يمر بفترة عصيبة رفقة الراقي بسبب تراجع المستوى، انتقل إلى النادي الأهلي مطلع يوليو الفائت، في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف ليفربول، حيث دافع عن ألوان أخضر جدة في 14 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 1088 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف جاءت جميعها في الجولة الأولى من دوري روشن «هاتريك» قبل أن يصوم تمامًا عن التهديف، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة.

وفك روبرتو فيرمينو، البالغ من العمر 32 عامًا، الارتباط مع نادي ليفربول، بعد نهاية عقده في 30 يونيو الماضي، بعدما فشل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة الريدز على تمديد التعاقد بسبب رغبة النادي الإنجليزي في تجديد الدماء، ليرحل مجانًا صوب الدوري السعودي لمدة ثلاثة مواسم حتى صيف 2026.

ودشن روبرتو فيرمينو  مسيرته الكروية ضمن صفوف فيجويرينسي البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى أوروبا لخوض تجربة مثيرة بدأت عبر بوابة هوفنهايم الألماني، ثم كان التوهج بألوان ليفربول، في الفترة من 2015 إلى 2023؛ حيث شارك مع الريدز في 362 مباراة، أحرز خلالها 111 هدفاً وصنع 79 آخرين، وتوج بـ7 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا واستعادة البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى