أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

متفوقًا على مالكوم.. فيرمينو يحقق رقمًا لافتًا في افتتاح دوري روشن

قدّم النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أوراق الاعتماد سريعًا في دوري روشن للمحترفين، بعدما قاد الراقي لإكرام وفادة ضيفه الحزم، بثلاثية مقابل هدف وحيد، لحساب الجولة الأولى من المسابقة.

واحتاج النجم البرازيلي إلى 6 دقائق فقط من أجل ترك البصمة الأولى، بعد عمل رائع من فرانك كيسي ورياض محرز، قبل أن تصل الكرة في الرواق الأيمن إلى علي مجرشي، الذي أرسل عرضية بالمقاس، حولها فيرمينو رأسية مباغتة سكنت شباك الحزم، قبل أن يزيد الغلة بالتوقيع على هدفين عند الدقيقتين 10 و72 ليبصم على «هاتريك».

اقرأ أيضًا:

بونو بالقميص الأزرق.. ساعات قليلة تفصل الهلال عن صفقة مدوية

ومنحت رابطة دوري روشن للمحترفين، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، التقييم الأعلى في الجولة الأولى بمعدل 9.5، بفضل التوقيع على 3 أهداف من أصل 4 فرص محققة.

وتفوق راقص السامبا على الثنائي البرازيلي مالكو دي أوليفيرا، جناح فريق الهلال، بعدما وقع على ثلاثة أهداف «هاتريك» في مرمى مضيفه أبها، وإيجور كورونادو، صانع ألعاب الاتحاد، الذي بصم على ثنائية في فوز النمور بالثلاثة على الرائد.

فيرمينو ينافس على الجائزة الأولى في المملكة

اقترب البرازيلي روبرتو فيرمينو، من الفوز بأول جائزة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك بعد انضمامه إلى الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ينافس على لقب أفضل هدف في الجولة الأولى.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، لأفضل 3 أهداف في الجولة الأولى من عمر المسابقة؛ حيث جاء فيرمينو في المركز الأول بعد هدفه الرائع في مرمى الحزم، بنسبة تصويت وصلت إلى 55.1%.


وينافس فيرمينو، التونسي سعد بقير لاعب نادي أبها، والذي سجل هدفًا رائعًا في مرمى الهلال، بنسبة 15%، بالإضافة إلى هدف البرازيلي إيجور كورنادو، نجم نادي الاتحاد؛ حيث أحرز هدفًا في مرمى الرائد، بنسبة 30%.

فيرمينو - الأهلي
فيرمينو – الأهلي

شبح الإصابة يحاصر فيرمينو

وتعرض البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة عضلية خلال تدريبات الفريق؛ حيث يغيب عن مواجهة الخليج، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقال النادي الأهلي في بيان عبر حسابه على موقع «تويتر»: «تعرض روبرتو فيرمينو لشد في العضلة الخلفية أثناء التدريبات الأخيرة وفضل المدرب ماتياس إراحته عن مواجهة الخليج، على أن يتابع مع الجهاز الطبي جلسات صباحية ومسائية من أجل العودة للتدريبات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى