أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موافقة الفرعون على الانضمام للعميد.. تطور مثير في عملية انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

وافق الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد سعي إدارة العميد على التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت قنوات «الكأس» إن محمد صلاح منح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد، من أجل التفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد ومحمد صلاح

وكانت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قد واصلت التحرك بخطوات متسارعة في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تدعيم صفوف النمور بحثًا عن استمرار الهيمنة على مقاليد الألقاب في الموسم الجديد، حيث تطارد صفقة من العيار الثقيل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن الاتحاد يرغب في إثارة جنون الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي وصف تحركات الأندية السعودية في ميركاتو الصيف الحالي بـ«الخطر الذي يهدد أوروبا»، وذلك عبر استهداف التعاقد مع هداف الريدز، بعرض لا يُقام.

وفقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ثلاثة من الأعمدة الأساسية في الميركاتو الحالي، بانتقال متوسط الميدان البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، ورحيل مواطنه روبرتو فيرمينو إلى الأهلي، وتحرك القائد جوردان هندرسون صوب الاتفاق، فيما سبق الجميع أسطورة الريدز ستيفن جيرارد ليجلس على العارضة الفنية لفارس الدهناء.

وأفادت تقارير صحفية، أن الاتحاد يرغب في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، هداف البريميرليج، في ميركاتو الصيف، ليشكل ثنائيًا هجوميًا ناريًا إلى جوار المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، القادم من ريال مدريد في الموسم المقبل.

ولفتت التقارير إلى أن بطل دوري روشن دخل في مفاوضات متقدمة مع محمد صلاح، على الرغم من صعوبة المهمة في ظل تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

الاتحاد يفتح الخزائن من أجل محمد صلاح

وحاول النادي الغربي إقناع محمد صلاح بشد الرحال صوب جدة مقابل 180 مليون يورو لمدة موسمين من خيار التمديد لموسم ثالث، إلى جانب 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، من النادي الإنجليزي، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

واعترف مصدر مقرب من قائد منتخب مصر أن الاتحاد دخل في محادثات جادة مع محمد صلاح في الساعات الماضية، دون المزيد من التفاصيل، مشيرًا إلى أن العميد يحتاج إلى عرض خيالي لجلب «مو» خاصة وأنه متعطش في الوقت الحالي لمزيد من الإنجازات والأرقام في أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

فيديو| «هات صلاح».. تفاعل كبير من جماهير الاتحاد بعد غضب نجم ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى