أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| 18 هدفًا.. الأهلي يسحق شتولفيلدن النمساوي في ليلة توهج فيرمينو

أمطر فريق الأهلي شباك نظيره شتولفيلدن النمساوي، بـ18 هدفًا دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب شتولفيلدن ضمن معسكر الراقي المقام حاليًا في النمسا، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2023- 2024.

دخل الأهلي اختبار شتولفيلدن بتشكيل مكون من؛ إدوارد ميندي، في حراسة المرمى، علي مجرشي، فهد حمد، عبدالباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، في الدفاع، عبدالله عطيف، علي الأسمري، رياض بودبوز، فهد الرشيدي، سميحان النابت، خلف مهاجم وحيد روبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضًا:

صور| الهلال يسقط أمام دينامو كييف في آخر اختبارات معسكر النمسا

ودك رفاق فيرمينو دفاعات المنافس النمساوي دون رحمة في الشوط الأول بعشرة أهداف دفعة واحدة حملت توقيع، فهد الرشيدي «3 أهداف» وسميحان النابت «3 أهداف» والمهاجم البرازيلي المخضرم «هدفين» وهدف لكل من رياض بودبوز وعلي الأسمري.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب الأهلي بكافة العناصر من أجل الوقوف على مستويات الجميع، ليُقحم محمد الربيعي، عبد الله مسعود، مناف أبو يايبس، بندر الشمراني، أحمد كسارة، محمد المجحد، زياد الجهني، عبد الله المقرن، حسن العلي، مراد خضري وماركوس أمارال.

ولم تتوقف ماكينة أهداف الأهلي في شباك شتولفيلدن، بالتوقيع على 8 أهداف جديدة، في شوط توهج مراد خضري الذي بصم بمفرده على نصف دستة أهداف، وهدف لكل من عبد الله المقرت وبندر الشمراني، لينتهي اللقاء الودي بفوز كاسح لأخضر جدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى