أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يزاحم برشلونة على «موهوب أنتويرب»

دخلت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع نادي رويال أنتويرب من أجل الحصول على خدمات آرثر فيرميرين، من أجل تدعيم وسط الشياطين الحمر بصفقة للمستقبل، بعدما بات بقاء الموهوب الشاب في بلجيكا محل شك كبير.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن مانشستر يونايتد كثف من المحادثات مع النادي البلجيكي من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الواعد آرثر فيرميرين، والذي خطف أنظار الكبار في أوروبا، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة رويال أنتويرب حتى بات يُلقب بـ«إنيستا الجديد».

اقرأ أيضًا:

زيدان هدية السعودية لمارسيليا في هذه الحالة

ولفت التقرير إلى أن مانشستر يونايتد يدرك جيدًا صعوبة الحصول على توقيع الموهوب البلجيكي، البالغ من العمر 18 عامًا، خاصة أن برشلونة أبدى اهتمامًا متزايدًا بالتعاقد مع فيرميرين، بناء على توصية من المدرب تشافي هيرنانديز.

وأكد التقرير أن الهولندي إريك تن هاج، مدرب المانيو، يرغب في ضم متوسط ميدان رويال أنتويرب، الذي يرتبط بعقد مع النادي البلجيكي يمتد حتى صيف 2027، بالنظر إلى مردوده الرائع في منطقة المناورات، على صعيد المهارة الرائعة والتمرير المميز وقراءة الملعب، كما يجيد أيضًا المهام الدفاعية.

وحاول برشلونة التعاقد مع آرثر فيرميرين في الصيف الفائت، إلا أن بعد القيود التي تكبل إدارة خوان لابورتا حالة دون إتمام التعاقد، وهو ما عقد المشهد الآن بدخول أكثر من طرف على خط الصفقة، كما دخل بوروسيا دورتموند في وقت سابق التعاقد مع البلجيكي إلا أن المدرب الهولندي ماركو فان بوميل، رفض التخلي عن الموهوب الشاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى