أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يستعين بـ«سانشو» لخطف نجم بايرن ميونخ

تسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات الدولي الألماني سيرج جنابري، جناح فريق بايرن ميونخ، من أجل تدعيم هجوم الشياطين الحمر في ميركاتو الشتاء المقبل، عبر إبرام صفقة تبادلية تمنح جميع الأطراف أكبر المكاسب الممكنة.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن مانشستر يونايتد تحرك من أجل التعاقد مع جناح بايرن ميونخ، في سوق انتقالات يناير، في ظل تراجع المردود التهديفي لمهاجمي الشياطين الحمر، وعدم تقديم الدنماركي راسموس هويلوند أوراق الاعتماد حتى الآن في أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا:

تحت أنظار ميسي.. إنتر ميامي يخسر نهائي كأس أمريكا

ولفت التقرير إلى أن النادي الإنجليزي يرغب في إقناع بايرن ميونخ بالتخلي عن الدولي الألماني، عبر صفقة تبادلية يعبر بموجبها جادون سانشو إلى أليانز آرينا، بعدما خرج تمامًا من حسابات المانيو بسبب الخلاف الحاد مع المدرب الهولندي إيريك تن هاج.

واعتبرت «ديلي ميل» تحمل الكثير من الفوائد لمدرب مانشستر يونايتد عبر التخلص من صداع سانشو، وجلب قطعة ثمينة تعرف جيدًا أبعاد الدوري الإنجليزي بعد فترة مميزة رفقة آرسنال، بينما يظفر النادي البافاري بجناح واعد عرف التألق من قبل في بوندسليجا بألوان بوروسيا دورتموند.

ويدرك تن هاج أن انتقال جنابري، الذي سجل في فوز بايرن على مانشستر يونايتد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لحساب دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، لن يكون بالأمر السهل، في ظل دخول الألماني دائرة اهتمام العديد من كبار القوم في أوروبا، وعلى رأسهم ريال مدريد.

جنابري، البالغ من العمر 28 عامًا، يرتبط بعقد مع النادي البافاري حتى صيف 2026، ويبدو أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب توماس توخيل، وهي عقبة جديدة أمام تحركات مانشستر يونايتد، الذي سيصبح مضطرًا لدفع مبلغ مغرٍ إلى جانب سانشو لإتمام الصفقة.

سيرج جانبري، صاحب الأصول الإيفوارية، والذي انتقل إلى بايرن في صيف 2017 قادمًا من فيردر بريمن، دافع عن ألوان النادي البافاري في 6 مباريات لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 326 دقيقة، وقع خلالها على هدف وحيد.

وتنقل الدولي الألماني بين أندية شتوتجارت وآرسنال ووست بروميتش ألبيون وفيردر بريمن وهوفينهام، قبل أن يستقر أخيرًا في أليانز آرينا، في مسيرة نجح خلالها في تحقيق 19 لقبًا، على رأسها دوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية رفقة بايرن، و4 بطولات بقميص الجانرز، كما حظي بنصيب من التتويج الدولي بشعار المانشافت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى