أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

قبل مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا.. نيوكاسل يخالف قواعد «يويفا»

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن ارتكاب نادي نيوكاسل الإنجليزي مخالفة واضحة لقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره ميلان الإيطالي، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ميلان أولى مبارياته في المجموعة التي وُصفت بالحديدية بهدف نسيان كارثة ديربي ميلانو أمام غريمه إنتر والذي انتهى بخسارته بخماسية. ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني لميلان ستيفانو بيولي ببعض التغييرات الجذرية لإيجاد الحلول للمشاكل التي طفت إلى السطح خلال مباراة الديربي.

أما نيوكاسل يونايتد فيأمل أن تكون مشاركته في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عشرين عاماً على مستوى تطلعات جماهيره، ويسعى هو الآخر لتحقيق انطلاقة قوية مدركا صعوبة المجموعة التي تضم أيضا فريقي باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند.

وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية، إن بعثة نيوكاسل وصلت في وقت متأخر إلى إيطاليا، مشيرة إلى أن طائرة الفريق الإنجليزي، أقلعت متأخرة أكثر من ساعتين عن موعدها.

وذكرت أن لوائح «يويفا» تنص على عقد مؤتمر صحفي بين الظهر والساعة 8 مساء في اليوم السابق للمباراة، لكن نيوكاسل كسر تلك القاعدة، بعدما هبطت طائرته في إيطاليا بحلول الساعة الثامنة.

وأشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي، عادة ما يمنح الاستثناءات، ولكن هذه المرة، لم يكن هناك أي اتفاق مسبق بين نيوكاسل و«يويفا».

يذكر أن هذه المباراة الأولى التي تجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا حيث لم يسبق لهما اللعب ضد بعضهما.

 

أبرز مباريات اليوم.. النصر في مهمة إيرانية وانطلاقة نارية لدوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى