أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

سبب «تافه» يحرم مانشستر يونايتد من بيع قمصان هويلوند

نجحت إدارة نادي مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات الدولي الدنماركي راسموس هويلوند في أغسطس الفائت، قادمًا من صفوف آتالانتا الإيطالي، في صفقة عوّل عليها الشياطين الحمر الكثير لتدعيم هجوم المانيو، إلا أن الفريق الإنجليزي عجز عن بيع قمصان الوافد الجديد لسبب غريب.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن النادي الإنجليزي فشل في بيع قمصان المهاجم الجديد راسموس هويلوند حتى الآن، بسبب عدم توافر الحرف الدنماركي «ø»، لطباعة الاسم بشكل صحيح، وهو الأمر الذي حال دون طرح القميص في المتجر الرسمي.

اقرأ أيضًا:

بينها صفقة سعودية.. أغلى 10 صفقات في العالم خلال ميركاتو هذا الصيف

ولفت التقرير إلى أن جمهور المانيو أعرب عن استيائه من تأخر طرح قمصان المهاجم الدنماركي بسبب مشكلة –وصفت بـ«التافهة»-، على نحو تسبب في عدم بيع أي قميص يحمل اسم الدولي الدنماركي، البالغ من العمر 20 عامًا، حتى الآن.

وأعلن مانشستر يونايتد عن تجاوز الأزمة، الخميس الماضي، حيث بدء طرح قميص راسموس هويلند للبيع في متجر النادي، وذلك بعد توافر الحرف الدنماركي «ø» الذي وقف عائقًا أمام الجمهور الراغب في شراء قميص الوافد الجديد.

وكان مانشستر يونايتد تعاقد مع راسموس هويلوند، في ميركاتو الصيف الفائت، في صفقة كلفت خزائن الشياطين الحمر مبلغ 75 مليون يورو، إلى جانب 10 ملايين أخرى إضافات، بموجب عقد يستمر حتى يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام آخر.

وشكّل هويلوند أحد أبرز انتدابات مانشستر يونايتد هذا الصيف، بناء على توصية المدرب الهولندي إيريك تين هاج، إلى جانب ماسون ماونت، القادم من تشيلسي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، والكاميروني أندريه أونانا مقابل 47 مليون إسترليني من إنتر ميلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى