أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

وليد الفراج يفجر مفاجأة بخصوص انتقال راموس إلى الدوري السعودي

أكد الإعلامي المعروف وليد الفراج، أن الإسباني سيرجيو راموس، أسطور نادي ريال مدريد ولاعب نادي باريس سان جيرمان السابق، اقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الفراج عبر حسابه على موقع «تويتر»: «راموس خلال 48 ساعة في الدوري السعودي»، دون الكشف عن النادي الذي سيمثله راموس في بطولة الدوري السعودي.

وبدأت أندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» التحرك الفعلي من أجل الحصول على خدمات المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن في وقت سابق، رحيل مدافع فريقه الأول لكرة القدم، سيرجيو راموس، عقب نهاية تعاقده بانتهاء منافسات الموسم الحالي 2022-2023.

وغرد باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بمقطع فيديو للمدافع الإسباني المخضرم، وعلق عليه قائلاً: «شكرًا راموس».

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين أكد أن راموستلقى اتصالات رسمية من أندية سعودية.

وغرد فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ قائلاً: «بدأت أندية الدوري السعودي بالفعل في الاتصال بسيرجيو راموس خلال الأسابيع الأخيرة، بينما كان اللاعب ما يزال يناقش عقده مع باريس سان جيرمان».

وأضاف الصحفي الإيطالي الشهير: «سيقرر سيرجيو راموس مستقبله قريبًا مع عائلته، ما يزال الأمر غير محسوم حتى الآن».

ومن المنتظر أن تكون مواجهة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت، مساء اليوم السبت في ختام منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى «الليجا 1» هي الأخيرة لراموسبقميص بي إي جي.

راموسانضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من ريال مدريد، خلال صيف عام 2021، وشارك مع بطل فرنسا في 57 مباراة بمختلف البطولات وساهم في تسجيل 6 أهداف، كما توج بــ3 ألقاب.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إسبانيا وإيطاليا تمنعان راموس من الانتقال إلى الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى