دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

إسبانيا وإيطاليا تمنعان راموس من الانتقال إلى الدوري السعودي

ابتعد المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، عن خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين أكثر من أي وقت مضى، وذلك عقد تلقيه عدة عروض من أندية إسبانية وإيطالية.

ويستعد راموس حالياً للرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية مدة تعاقده في 30 يونيو الجاري، بعدما اتفق الطرفان على عدم التجديد ليصبح المدافع الإسباني الشهير لاعباً حراً ويحق لأي ناد التعاقد معه مجاناً.

وارتبط اسم راموس مؤخراً بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الأهلي العائد من دوري الدرجة الأولى وكذلك جاره اللدود الاتحاد الذي يبحث عن إمكانية تعويض مدافعه المصاب أحمد حجازي.

راموس يلمح لانتقاله رفقة مودريتش إلى الأهلي في ميركاتو الصيف

برنامج El chiringuito التليفزيوني الإسباني؛ أكد أن انتقال راموس للعب في الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل 2023-2024 بات أمراً مستبعداً، وذلك لعدة أسباب أبرزها رغبة أسرته في الاستمرار بالعيش في أوروبا بجانب حصوله على عدة عروض من أندية في إسبانيا وإيطاليا.

وأضاف أن الأندية المهتمة بالتعاقد مع قائد ريال مدريد السابق يأتي رأسها نادي طفولته أشبيلية الإسباني الذي استفسر بالفعل من وكيل أعماله عن إمكانية عودته.

وأضاف البرنامج الشهير أن أشبيلية ليس النادي الوحيد الذي استفسر عن ضم راموس؛ حيث أبدت بعض الأندية الإيطالية أيضا اهتمامها بتعزيز خطوطها من خلال التعاقد معه.

راموس البالغ من العمر 37 عاماً بدأ مسيرته مع أشبيلية قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد عام 2005 ومنه رحل إلى باريس سان جيرمان خلال عام 2021.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى