أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يخطط لمكافأة بطل موقعة «بايرن ميونخ»

على نحو منطقي تغير موقف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، حيال تمديد عقد المهاجم خوسيلو، عقب نهاية الموسم الحالي، بعدما تألق على نحو لافت في الآونة الأخيرة ليقود الفريق الملكي بشق الأنفس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

مورينيو يعترف: ندمت على رفض هذا العرض

وقاد خوسيلو فريق ريال مدريد لتحقيق ريمونتادا مثيرة أمام ضيفه بايرن ميونخ، بعدما حول التأخر في الوقت القاتل إلى فوز درامي بهدفين لهدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي، على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، اليوم الجمعة، أن أسهم خوسيلو للبقاء في سنتياجو برنابيو ارتفعت على نحو ملحوظ، بعدما بصم على ثنائية درامية في شباك بايرن ميونخ ساهمت في عودة الميرينجي من بعيد وحجز مقعد معتاد في المشهد الختامي لدوري الأبطال.

خوسيلو
خوسيلو

ولفت التقرير إلى أن فلورنتينو بيريز يدرس تفعيل بند شراء عقد المهاجم الإسباني من إسبانيول، عقب انتهاء فترة الإعارة لمدة موسم واحدة في يونيو المقبل، حيث تحول إلى بطل في نادي العاصمة بعد موقعة البايرن، وبات استمراره في سانتياجو برنابيو بمثابة مكافأة لابد منها.

وأوضح أن النادي الملكي فتح نافذة المفاوضات مع هداف إسبانيول السابق من أجل تفعيل بند الشراء مقابل 1.5 مليون يورو، ليقطع الطريق على مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي تحرك على نحو جاء في الساعات القليلة الماضية من أجل جلب خوسيلو إلى أولد ترافورد.

خوسيلو
خوسيلو

وختم التقرير بالتأكيد عن مفاوضات شراء خوسيلو بشكل نهائي لن تستغرق الكثير من الوقت، خاصة أن الإسباني يرغب في استكمال المشوار رفقة نادي الطفولة الذي سافر من أجل الوقوف خلفه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 أمام ليفربول، قبل أن يصبح البطل طرفًا في المحطة الختامية لنسخة 2024.

خوسيلو، البالغ من العمر 34 عامًا، انتقل إلى ريال مدريد في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من إسبانيول لتعويض رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث دافع عن ألوان الملكي في 46 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1912 دقيقة، سجل خلالها 16 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى