الكرة العالميةأخبار مصورةأهم الأخبار

صور | أبطال أوروبا.. ريمونتادا مثيرة تمنح جلطة سراي تعادلًا دراميًا أمام كوبنهاجن

قلب فريق جلطة سراي التركي الطاولة على رأس ضيفه كوبنهاجن الدنماركي، بتعادل درامي في الوقت القاتل بهدفين لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب علي سامي يان الرياضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

باغت كوبنهاجن الجميع فوق الميدان بالاعتماد على الهجوم الضاغط على صاحب الدار، قبل أن ينجح في خطف هدف الأسبقية عند الدقيقة 35، عن طريق محمد اليونسي، ليندفع جلطة سراي بحثًا عن إدراك التعادل، في مشهد لم يخل من العشوائية في الأمتار الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

فيديو | رسميًا.. الهلال يفك الارتباط مع جانج هيون سو

حاول الفريق التركي فك شفرة المرمى الدنماركي، إلا أن الرد جاء قاسيًا من جانب الضيوف بعدما نجح ديوجو جونسالفيس في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 58، إلا أن كوبنهاجن تلقى ضربة موجعة بعد حصول إلياس جيليرت على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 73، ليعيد جلطة سراي إلى أجواء المباراة.

وأحسن جلطة سراي استثمار النقص العددي في صفوف الضيوف، لينجح ساشا بوي في تقليص الفارق عند الدقيقة 86، وقبل أن يستفيق كوبنهاجن من صدمة الهدف التركي، خطف تيتي هدف التعادل القاتل قبل دقيقتين من صافرة الختام، لينتزع الأتراك نقطة ثمينة.

واكتفى جلطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي بنقطة وحيدة بعد الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، في انتظار القمة المثيرة الجارية حاليًا في أليانز أرينا بين بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى