أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

النصر على حق.. زياش يسقط في اختبار جلطة سراي الطبي

دارت الأيام دورتها سريعًا لتثبت صحة موقف إدارة نادي النصر من استبعاد التعاقد مع حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعدما سقط الدولي المغربي في الفحص الطبي للمرة الثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرف نادي النصر النظر بشكل تام عن التعاقد مع حكيم زياش في ميركاتو الصيف الحالي، بعد الوقوف على الفحوصات الطبية التي أجراها الجناح المغربي، والتي زادت من مخاوف إدارة العالمي، بسبب مشكلة في الركبة قد تؤثر على مشواره في رفقة بطل العرب.

اقرأ أيضًا:

تعرف على موعد انطلاق النسخة الثانية من دوري السيدات

زياش الذي يرتبط مع تشيلسي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته التسويقية بـ16 مليون يورو سخر من التقارير التي ألمحت إلى معاناته من إصابة مزمنة، حيث نشر صورة ساخرة لركبته عبر «إنستجرام»، معقبًا: «مشكلة في الركبة.. صحيح؟»، ثم وضع عدة رموز تحمل ضحكات ساخرة.

وأكدت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، أن الجناح المغربي البالغ من العمر 30 عامًا، فشل في اجتياز الفحص الطبي الذي أجراه تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف فريق جلطة سراي التركي، على الرغم من التوصل إلى اتفاق مع تشيلسي على كافة تفاصيل الرحيل.

ولفت التقرير إلى أن صفقة زياش باتت مهددة بالفشل مجددًا رفقة النادي التركي، وهو ما يضع الجناح المغربي في ورطة حقيقة، خاصة بعدما خرج تمامًا من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الموسم الحالي.

العالمي ينتصر في معركة زياش

وأشار التقرير إلى صحة موقف نادي العاصمة السعودية من التعاقد مع زياش، موضحًا أن الدولي المغربي كان على مرمى حجر من التعاقد مع النصر في ميركاتو الصيف، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد، قبل أن يفشل في الكشف الطبي ويعود إلى النادي اللندني.

وكانت إدارة مسلي آل معمر حصلت بالفعل على توقيع حكيم زياش، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، مقابل 15 مليون يورو، على أن يحصل المغربي على مبلغ يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى، قبل أن تضرب الفحوصات الطبية الصفقة في مقتل.

ودخل زياش دائرة اهتمام العديد من الأندية في ميركاتو الصيف الجاري، في ظل انفتاح البلوز على فض الشراكة مع المغربي، وعلى رأسها نادي الأهلي ونابولي الإيطالي، إلا أن المفاوضات تجمدت في كل مرة، ليصل أسد الأطلس إلى محطة جلطة سراي، التي باتت هي الأخرى مهددة بالفشل.

حكيم زياش
حكيم زياش

وانضم حكيم زياش إلى صفوف تشيلسي خلال صيف 2020 قادمًا من آياكس أمستردام الهولندي؛ حيث دافع عن ألوان البلوز في 107 مباراة، أحرز خلالها 14 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، وحصد مع الفريق اللندني 3 ألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا إلى جانب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى