أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«محطة أثينا» تفصل مدافع السيتي عن الانتقال إلى النصر

منح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، المدافع الإسباني إيميريك لابورت، الضوء الأخضر من أجل شد الرحال صوب نادي النصر في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما خرج من حسابات السماوي في الموسم الجديد.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، اليوم الأربعاء، أن بطل دوري أبطال أوروبا وافق بشكل مبدئي على العرض المقدم من نادي النصر من أجل التعاقد مع المدافع الإسباني، دون الدخول في مزيد تفاصيل التعاقد من الناحية المالية أو مدة العقد.

اقرأ أيضًا:

متفوقًا على مالكوم.. فيرمينو يحقق رقمًا لافتًا في افتتاح دوري روشن

وعانى إيميريك لابورت، صاحب الـ29 عامًا، من التجاهل في الموسم الفائت، في ظل اعتماد جوارديولا على ثنائي الدفاع ناثان آكي ومانويل أكانجي، قبل أن يزيد السماوي من متاعب المدافع الإسباني بالتعاقد مع الكرواتي الدولي يوشكو جفارديول.

ومن المرجح أن يحسم النصر الصفقة بعد عودة لابورت من العاصمة اليونانية أثينا، حيث يترقب مواجهة صعبة رفقة مانشستر سيتي أمام نظيره إشبيلية الإسباني، في المباراة المقررة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كارايسكاكيس، لحساب كأس السوبر الأوروبي.

ولفت التقرير البريطاني إلى إيميريك لابورت وافق على الانتقال إلى صفوف النصر في ميركاتو الصيف الجاري، ليضيف قطعة جديدة إلى رقعة المدرب المخضرم لويس كاسترو، إلى جانب أسماء بحجم كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأليكس تيليس ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا.

وانتقل إيميريك لابورت إلى مانشستر سيتي في يناير 2018 قادمًا من أتلتيك بلباو، وتوج مع الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خمسة مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ثلاث مرات، إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى