أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد نيمار.. الهلال يرمم دفاعاته بصفقة أخيرة من الدوري الإنجليزي

تستعد إدارة نادي الهلال، لإغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بصفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ فبعد الإعلان عن التوقيع مع النجم البرازيلي نيمار، قادمًا من باريس سان جيرمان، تعمل إدارة الزعيم على ترميم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الرياضي الجاري.

اقرأ أيضًا:

فيديو| نيمار قطعة ثمينة تنضم إلى صندوق جواهر الدوري السعودي

الهلال وياسين بونو

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الهلال اتفقت مع المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، في صفقة تمتد إلى 4 أعوام؛ حيث يتقاضى خلالهم بونو 10 ملايين يورو كراتب سنوي، بالإضافة لعدد من المميزات المالية.

ياسين بونو
ياسين بونو

ومن المرجح أن يصبح الدولي المغربي الصفقة الأجنبية السادسة لفريق الهلال في ميركاتو الصيف الجاري، بعد الحصول على خدمات السنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، وسيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، قبل أن يضيف قطعة ثمينة جديدة إلى رقعة المدرب المخضرم خورخي جيسوس الباحث عن السيطرة على مقاليد الألقاب، بالتعاقد مع نيمار.

وأشارت إلى أن إدارة الهلال، وصلت إلى اتفاق نهائي مع نادي فولهام الإنجليزي للتوقيع مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق؛ حيث استمرت المفاوضات لعدة أشهر من أجل حسم صفقة المهاجم.

ميتروفيتش - الهلال
ميتروفيتش – الهلال

ألكسندر ميتروفيتش، البالغ من العمر 28 عامًا، وهو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 52 هدفًا، كما يلعب في صفوف نادي فولهام منذ يناير 2018؛ موقعًا على 111 هدفًا وصانعًا 25 تمريرة حاسمة، خلال 205 مباريات رسمية.

إجمالًا، لعب ميتروفتيش في مسيرته الكروية 435 مباراة مع مختلف الفرق التي ارتدى قميصها؛ حيث سجل 197 هدفًا وصنع 48 آخرين، كما توج بعدة بطولات؛ أبرزها، بطولة الدوري البلجيكي والدوري الصربي وكأس السوبر البلجيكي، بينما فاز ببطولة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

آخر صفقات الهلال الصيفية

وفي آخر صفقات الميركاتو الصيفي، فتحت إدارة الزعيم خط المفاوضات مع نادي أستون فيلا الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي لوكاس دين، ، الظهير الأيسر بالفريق؛ حيث ستكون آخر صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الجارية، والتي تعد الأقوى في تاريخ الدوري السعودي.

لوكاس دين
لوكاس دين

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى