أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

الاتحاد السعودي يقدم التعازي في وفاة والد سعود عبدالحميد

قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، التعازي في وفاة والد سعود عبدالحميد، لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي، بعدما وفاته المنية اليوم الأحد، بعد معاناة مع المرض.

عاجل | الموت يفجع نجم نادي الهلال

وقال الحساب الرسمي للاتحاد السعودي عبر منصة «إكس»: «يتقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ومنسوبي الاتحاد وأعضاء الجهاز الإداري والفني في المنتخب الوطني، بخالص العزاء وصادق المواساة للاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال سعود عبد الحميد في وفاة والده، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته».

وكان سعود عبد الحميد، قد قال عبر حسابه على تطبيق «سناب شات»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله والدي عبد الله سالم عبد الحميد».

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد سمح لسعود عبدالحميد مغادرة معسكر الأخضر، للتواجد بجانب والده الذي يرقد في العناية المركزة.

و يواصل الأخضر برنامجه الإعدادي مساء اليوم الأحد بحصة تدريبية مسائية على «ملاعب أكاديمية مهد» عند الساعة التاسعة مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

والد سعود عبدالحميد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى